طقس دمياط الان .. أمطار متواصلة واستمرار انخفاض في درجات الحرارة

طقس دمياط الان .. أمطار متواصلة واستمرار انخفاض في درجات الحرارة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=531595
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تعرضت محافظة دمياط منذ امس الاربعاء والى الان الى موجة أمطار متواصلة على كل انحاء المدن والقرى تزامنا مع طقس بادر وانخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ على كل الانحاء والتي وصلت الى حد الصقيع في بعض المدن الساحلية.

 

شهدت المحافظة سقوط امطار متوسطة الى خفيفة بشكل متواصل منذ صباح امس الاربعاء ومستمرة الى حد كبير على اغلب الانحاء حتى صباح الخميس على ان تستمر تلك التقلبات الجوية خلال ساعات يوم غدا الجمعة ايضا.

أمطار متواصلة تضرب دمياط

وتضرب محافظة دمياط موجة أمطار متواصلة على كل الانحاء تزامنا مع سماء غائمة كليا طوال ساعات النهار الى جانب توقعات الارصاد بان تشهد المحافظة تقلبات في الحالة الجوية حتى الجمعة على خلفيه نوة الكرم وعاصفة هبه الباردة التي تضرب اغلب المحافظات.

رياح نشطة السرعة تضرب دمياط

وتضرب المدن القرى في المحافظة موجة رياح نشطة السرعة على كل انحاء البلاد فضلا عن توقعات بان تستمر تلك الرياح النشطة حتى مساء غدا الجمعة بينما تصل سرعتها في الوقت الراهن الى 26 كم في الساعه.

طقس دمياط

طقس دمياط

استمرار انخفاض درجات الحرارة

بينما تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ على كل انحاء المدن والقرى في المحافظة مع تسجليها الصغرى 6 درجات مئوية والعظمى 15 درجة مئوية حيث يسود طقس شديد البرودة في ساعات النهار والليل.

توقعات الأرصاد الجوية

كما اكدت توقعات الأرصاد الجوية بأن تستمر تلك التقلبات الجوية طوال ساعات يوم غدا الجمعة حيث تشير التوقعات الى استمرار انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ مع سقوط الأمطار الغزيرة على كافه الانحاء تزامنا مع طقس شديد البرودة في كل انحاء المحافظة.

إقرأ أيضاً

محافظ دمياط توجه برفع درجة الاستعداد القصوى و تأهب الأجهزة التنفيذية للتعامل مع أى طوارئ