اخر تحديثات تردد قناة on time sport 3 لضبط الإشارة على النايل سات

اخر تحديثات تردد قناة on time sport 3 لضبط الإشارة على النايل سات
اخر تحديثات تردد قناة on time sport 3
https://www.sba7egypt.com/?p=483857
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نقدم اخر تحديثات تردد قناة on time sport 3 لضبط الإشارة علي النايل سات، حيث قامت جميع قنوات القمر الصناعي النايل سات بعمل تحديث لجميع الترددات الخاصة بجميع القنوات.

 

حيث يبحث العديد من المواطنين عن التحديثات الجديدة للترددات، كما يعتبر القمر الصناعي النايل سات من أفضل الأقمار الصناعية في مصر والدول العربية والذي يتضمن علي العديد من القنوات التي يتابعها المواطن العربي في جميع الدول.

تحديث تردد جميع قنوات النايل سات

 

كما تعتبر قنوات اون تايم سبورت من القنوات الهامة للمواطن العربي، حيث أنها تقدم جميع المباريات مجانا خاصة مباريات الدوري المصري الممتاز والتي تذاع حاليا، كما تقدم العديد من البرامج الرياضية مثل ستاد مصر وغيرها من البرامج التحليلية التي يقبل علي مشاهدتها مشجعي الساحرة المستديرة.

حيث قامت جميع قنوات النايل سات والتي يتخطى عددها الـ 900 قناة بتحديث جميع الترددات ومعدل الترميز الخاص بها، كما يستطيع متابعي القنوات المتنوعة ضبط التردد الجديد عن طريق الاعدادات الموجودة في الشاشة والرسيفر بكل سهولة.

اخر تحديثات تردد قناة on time sport 3

 

وسوف نتعرف علي التردد الجديد الذي عن طريق يستطيع مشجعي مباريات كرة القدم العربية والأوروبية مشاهدة المباريات المذاعة عبر قنوات اون تايم سبورت مجانا.

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 11785

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

اقرأ أيضاً:

تحديث تردد قناة اون تايم سبورت 1 الجديد 2021 لضبط الإشارة On time sports 1