تحديث تردد قناة اون تايم سبورت 1 الجديد 2021 لضبط الإشارة On time sports 1

تحديث تردد قناة اون تايم سبورت 1 الجديد 2021 لضبط الإشارة On time sports 1
تحديث تردد قناة اون تايم سبورت 1 الجديد
https://www.sba7egypt.com/?p=483851
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر تحديث تردد قناة اون تايم سبورت 1 الجديد 2021، حيث يبحث العديد من متابعي مباريات الدوري المصري خاصة اليوم بعد الإعلان عن نقل مباراة الأهلي وبيراميدز ضمن منافسات الدوري المصري عبر قناة اون تايم سبورت الأولى مجانا لجميع مشجعي المارد الأحمر.

 

حيث تخصصت قنوات اون تايم سبورت في نقل المباريات مجانا لجماهير وعشاق الساحرة المستديرة، كما يذاع عليها حاليا مباريات الدوري المصري ومباريات كأس العرب تحت 20 سنة المقامة في مصر.

ترددات قنوات النايل سات الجديد

 

حيث من المقرر أن يتم تعديل جميع الترددات علي القنوات المختلفة علي القمر الصناعي النايل سات اليوم، كما تقدم هذه القنوات العديد من البرامج المتنوعة والمسلسلات والأفلام سواء الحديثة أو القديمة، حيث يوجد قنوات متخصصة للرياضة وأخري للفنون والأغاني والبرامج الدينية والثقافية.

تحديث تردد قناة اون تايم سبورت 1 الجديد

 

وسوف نتعرف علي التردد الجديد بعد التحديث الذي تم للقناة علي القمر الصناعي النايل سات، حيث يحرص العديد من المواطنين علي ضبط التردد اليوم قبل بدء مباراة الأهلي وبيراميدز المقامة اليوم في منافسات الدوري المصري الممتاز، حيث يستطيع المواطنين ضبط التردد الجديد علي الرسيفر بسهولة عن طريق الإعدادات الموجودة في شاشة التليفزيون.

القمر الصناعي: النايل سات

تردد القناة: 10853.

الاستقطاب: أفقي H.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح الخطأ: 5/6.

اقرأ أيضاً:

تردد قناة أون تايم سبورت 2 On time sports الجديد على النايل سات بعد آخر تحديث