تردد قناة أون تايم سبورت 1 على النايل سات الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو

تردد قناة أون تايم سبورت 1 على النايل سات الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو
قناة أون تايم سبورت 1
https://www.sba7egypt.com/?p=606472
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

جميع عشاق نادي الزمالك يريدون الآن معرفة تردد قناة أون تايم سبورت 1 على النايل سات الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو حرصاً منهم على ألا يفوتهم مشاهدة مباراة نادي الزمالك ونادي فلامبو البوروندي ضمن إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا.

 

والجدير بالذكر أن نادي الزمالك سيخوض مباراته ضد نادي فلامبو تحت قيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا وذلك خلال فعاليات مباريات دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد أن صعد إليكت بطل تشاد خلال دور الـ 64 ضمن دوري أبطال أفريقيا، واستطاع أن يحقق الفوز من خلال تسجيل أربعة أهداف مقابل لا شيء في لقائي الذهاب والإياب.

وفي هذا المقال سنعرض لك كل ما تريد أن تعرفه عن تردد قناة أون تايم سبورت 1 على النايل سات الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو.

قناة أون تايم سبورت 1 على النايل سات الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو

استطاعت قناة أون تايم سبورت 1 على النايل سات الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو الحصول على كافة حقوق بث مباريات دوري أبطال أفريقيا، وذلك يشمل أيضاً دور المجموعات فقط، الأدوار التمهيدية، والأدوار التمهيدية، علماً بأن كافة مبارايات دوري أبطال أفريقيا سيتم عرضها أيضاً على قناة بي إن سبورت ولكن ابتداءً من دور المجموعات فقط.

ويمكنك أيضاً متابعة المباراة من خلال البث المباشر الذي يقدمه لك المواقع المتنوعة دون الحاجة إلى ضبط تردد قناة أون تايم سبورت 1 على النايل سات الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو.

لاعبي فريق الزمالك

لاعبي فريق الزمالك

موعد بث قناة أون تايم سبورت 1 على النايل سات الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو

بعد أن تقوم بتنزيل تردد قناة أون تايم سبورت 1 على النايل سات الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو ستتمكن من الاستمتاع بمشاهدة مباراة الذهاب التي سوف تجمع بين نادي الزمالك ونظيره نادي فلامبو البورندي خلال دوري أبطال أفريقيا في دور الـ 32 في اليوم التاسع نت شهر أكتوبر الحالي.
وسوف تبدأ فعاليات المباراة في تمام الساعة الثالثة ظهر اليوم المذكور أعلاه وذلك بتوقيت القاهرة، وفي تام الساعة الرابعة عصراً وذلك بتوقيت مكة المكرمة.

تعرف على تردد قناة أون تايم سبورت 1 على النايل سات الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو

قم الآن بضبط تردد قناة أون تايم سبورت 1 على النايل سات الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو واظفر بمشاهدة ممتعة:
• التردد: 10853
• معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
• معدل الترميز: 27500.
• الاستقطاب: أفقي.
• القمر: نايل سات.

إقرأ أيضاً

تردد قناة الوطنية التونسية 1 على عرب سات