تردد قناة اون تايم سبورت 2 الجديد علي النايل سات 2021

تردد قناة اون تايم سبورت 2 الجديد علي النايل سات 2021
تردد قناة أون تايم سبورت On time sports الجديد
https://www.sba7egypt.com/?p=484113
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي تردد قناة اون تايم سبورت 2 الجديد علي النايل سات 2021، وهذا بعد أن أعلنت جميع القنوات عن تحديث الترددات عبر القمر الصناعي بدءً من اليوم.

 

حيث تعرض قنوات اون تايم العديد من البرامج الرياضية علي مدار اليوم، كما تقوم بنقل مباريات الدوري المصري الممتاز وبطولة كأس العرب تحت عشرين سنة المقامة في مصر.

تردد قناة اون تايم سبورت 2 الجديد

 

كما تقدم القنوات العديد من البرامج الرياضية والتحليلية علي مدار اليوم مجانا للمواطنين وجميع مشجعي الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي.

حيث قامت جميع القنوات عبر القمر الصناعي النايل سات بتحديث جميع الترددات بدء من اليوم، كما تنقل قناة اون تايم سبورت 1 مباراة الأهلي وبيراميدز في منافسات الدوري المصري الممتاز اليوم والتي انطلقت في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

كما تقدم قنوات اون تايم جميع المباريات مجانا لمشجعي الساحرة المستديرة، وتقدم أيضاً العديد من البرامج الرياضية المتنوعة مثل برنامج ستاد مصر، وسوف نتعرف علي التردد الجديد لقناة اون تايم سبورت الجديد عبر النايل سات لجميع متابعي المباريات والبرامج التحليلية والرياضية المتنوعة التي يتابعها جميع المواطنين في مصر والدول العربية.

القمر: النايل سات.

التردد الجديد: 11449.

معدل تصحيح الخطأ: 6/5.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

الجودة: SD

اقرأ أيضاً:

ترددات النايل سات 2021 الجديدة كاملة بأسماء القنوات