هاشتاج وفاة (حسني مبارك) يتصدر تويتر

هاشتاج وفاة (حسني مبارك) يتصدر تويتر
https://www.sba7egypt.com/?p=70485
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية، يوم أمس بتدوين عدد من التغريدات حول وفاة الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك، البالغ من العمر 90 عاما.

 

حيث انتشرت شائعة وفاة الرئيس السابق حسني مبارك، وقد ودون السعوديون عددا من التغريدات، تجاوز عددها أكثر من 3 آلاف تغريدة، داخل هاشتاغ “#وفاة_حسني_مبارك” في السعودية، وهذا بعد انتشار أنباء، يوم أمس عن وفاة الرئيس المصري، الذي ظل يحكم مصر لمدة 30 عاما.

حيث ترحم البعض على مبارك، من خلال الهشتاغ، كما شكك آخرين فى نبأ وفاته، حيث قال العديد من المغردين أن شائعة وفاته ترددت أكثر من مرة.

فكتب أحد المغردين ساخراً وقال (يعنى معقول مبارك مات وإحنا كمصريين منعرفش وانتو السعوديين اللي عرفتوا وعملتوا هاشتاغ كمان وبتترحموا عليه؟  شيء غريب والله! لا وفي ناس مصدقة كمان! الرجل حى يرزق والله كفوا عن الإشاعات يرحمكم الله)

هذا وقد كان آخر ظهور للرئيس المصري الأسبق، حسني مبارك، في أواخر شهر أغسطس فى صورة صدمت العديد من المستخدمين بعدما بدت على مبارك علامات الشيخوخة وتقدم العمر.

كما كان أول ظهور للحسني مبارك قبل عامين مع عائلته في أحد المنتجعات السياحية عقب حصوله على البراءة في قضية قتل المتظاهرين إبان الثورة. وقد احتفل مبارك بعيد ميلاده الـ 90 في 4 مايو الماضي، وهو من مواليد 1928، وتنحى عن الحكم في فبراير 2011 في أعقاب ثورة يناير.