محافظ كفرالشيخ يبحث مع النائب أيمن عبدالله مشكلات مواطني بيلا

محافظ كفرالشيخ يبحث مع النائب أيمن عبدالله مشكلات مواطني بيلا
اجتماع محافظ كفرالشيخ
https://www.sba7egypt.com/?p=148187
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بحث الدكتور اسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، مشكلات وطلبات المواطنين مع النائب أيمن عبدالله ، عضو مجلس النواب عن دائرة بيلا، ووضع الاستراتيجية المناسبة لحلها، وتم خلال اللقاء مناقشة تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة.

 

وفي خلال اللقاء كلف محافظ كفزالشيخ، المهندس محمد مفتاح، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفرالشيخ، لحل مشكلة الصرف الصحي في قرية إبشان في مدينة بيلا، بالاضافة إلي إعادة مخاطبة وزارة التخطيط، بخصوص تخصيص مرور بيلا في الخطة المالية الجديدة.

كما تم بحث محافظ كفر الشيخ، آليات التعاون والتواصل المستمر بين الجهاز التنفيذي ونواب كفرالشيخ ومتابعة كل ما يفيد المواطن من مشروعات جديدة وخدمات في جميع المجالات والرؤية المستقبلية للمحافظة بالإضافة إلى التنسيق لعرض المشاكل التي تعانى منها محافظة كفرالشيخ.

وأعرب محافظ كفرالشيخ، عن أمله في المزيد من التعاون من أجل أبناء المحافظة والصالح العام ، قائلاً: ” أننا جميعًا مشاركين في المسئولية وكلنا شركاء سواء الأجهزة التنفيذية والسياسية والشعبية ونعمل بكل جهد واجتهاد من أجل هذا الشعب الأصيل وتحقيق التنمية الشاملة على أرض محافظة كفرالشيخ.