مجلس مدينة كفر الشيخ شن حملة لمتابعة عملية رفع نواتج التطهير وتقليم الأشجار

مجلس مدينة كفر الشيخ شن حملة لمتابعة عملية رفع نواتج التطهير وتقليم الأشجار
متابعة اعمال التشجير
https://www.sba7egypt.com/?p=370169
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

بناءا على تعليمات وتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ،  قام الاستاذ علي سلامة، رئيس مركز ومدينة قلين، بمتابعة إستمرار حملات النظافة العامة فى عدد من الشوارع الرئيسية والفرعيه فى محافظة كفر الشيخ،  كما تم متابعة عملية رفع نواتج التطهير، وتقليم الأشجار وذلك بالإضافة إلى وضع طبقة سن فى طريق منية قلين بعدد من قرى المحافظة منها قرية الحرية، وقرية قونه.

 

حملة لمتابعة عملية رفع نواتج التطهير وتقليم الأشجار

فيما قام رئيس مركز ومدينة الحامول، جمال يونس، بالاشراف علي إزالة المتولد اليومي من القمامه والمخلفات داخل عدد من الشوارع الهامة بالمحافظة،  وقد تم نقلها إلى المقالب العموميه داخل نطاق المدينة والقرى.

بينما قام رئيس مركز ومدينة بيلا أحمد إسماعيل،  وذلك من خلال الإشراف على أعمال النظافة واعمال رفع مخلفات القمامة والتراكمات،  أولاً بأول فى عدد من القرى وهى قرية الشطوط، كما تم متابعة أعمال تغطيه بحر روس الفرخ.

اعمال التشجير

اعمال التشجير

وعلى نفس الصعيد، تابع رئيس مركز ومدينة فوه، الاستاذ وائل فرج، أعمال النظافة واعمال التجميل، والعمل على رفع كفاءة الطرق الرئيسية والفرعية، فى الميادين، وذلك بالإضافة إلى قص وتهذيب الأشجار فى عدد من مدن وقرى المحافظة.

كما قامت رئيس مركز ومدينة دسوق،  المهندسة عايدة ماضى، بالمرور على حملات النظافة والتجميل، وايضا خطوط سير العمل والمعدات بالمدينة والقرى.

اقرأ ايضا

ضبط المتهم فى النصب والإحتيال على المواطنين وسرقة أموالهم بزعم توظيفها فى دمياط