ضبط المتهم فى النصب والإحتيال على المواطنين وسرقة أموالهم بزعم توظيفها فى دمياط

ضبط المتهم فى النصب والإحتيال على المواطنين وسرقة أموالهم بزعم توظيفها فى دمياط
ضبط متهم
https://www.sba7egypt.com/?p=370019
zafta
موقع صباح مصر
zafta

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط بالتنسيق مع قطاع الأمن العام والبحث الجنائى من ضبط تاجر فاكهة مقيم بكفر البطيخ محافظة دمياط قام بالنصب على المواطنين والإستيلاء على 9 مليون جنيه بزعم توظيفها فى إستيراد الفاكهة.

 

وذلك لكشف ملابسات ما ورد للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بدمياط من بلاغات رقم 5941، 5942 من قيام تاجر فاكهة بالنصب عليهم وسرقة أموالهم بزعم توظيفها، قام على أثر البلاغات السيد اللواء حسام الباز مدير إدارة البحث الجنائى بتكليف السيد العميد أحمد سلامة وكيل إدارة البحث الجنائى والمقدم محمد حسونه بالتحريات للتأكد من صحة البلاغات.

وتبين من تحريات العميد أحمد سلامة مدير إدارة البحث الجنائى بدمياط والمقدم محمد حسونه صحة الواقعة، وقيام ع س ع 38 سنة تاجر فواكه مقيم بكفر البطيخ بممارسة نشاطة مخالفا للقانون فى النصب والإحتيال على المواطنين وجمع مبالغ مالية بزعم إستثمارها فى إستيراد الفواكه.

وعقب عدة مأموريات، أسفرت عن ضبط المتهم، وبمواجهة المتهم بما نسب إلية من إتهامات أعترف بقيامه بتحصيل 9 مليون جنيه من مواطنين بزعم توظيفها فى إستيراد فواكه مقابل حصولهم على أرباح إلا أنه توقف بعد فترة عن السداد ورفض رد أصل المبلغ المستولى عليه.

كما كشفت التحريات أن هناك ضحايا أخرى لم يتقدموا للإبلاغ أملا فى الحصول على أموالهم، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهم.

اقرأ ايضا

مصرع شخص فى العقد الرابع من عمره دهسا تحت عجلات قطار المنصورة المطرية