إستمرار الحملات التموينية والرقابية لتكثيف الرقابة علي الأسواق بمراكز ومدن كفر الشيخ

إستمرار الحملات التموينية والرقابية لتكثيف الرقابة علي الأسواق بمراكز ومدن كفر الشيخ
شن حملة مكبرة
https://www.sba7egypt.com/?p=375762
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

بناءا على تعليمات وتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، بضرورة متابعة شن الحملات اليومية بشأن التفتيش على جميع المحلات والمخابز والأسواق العامة،  قام رئيس مركز ومدينة مطوبس أشرَف جمال فهمي عيد،  بشن حملة تموينية ورقابية مكبرة بشأن تكثيف الرقابة علي جميع الأسواق، والمحلات التجاريه وايضا على جميع محال الجزارة، وعلى عدد من المخابز.

 

استمرار الحملات التموينية والرقابية لتكثيف الرقابة علي الأسواق

وذلك من اجل منع احتكار السلع، والوقوف على التأكد من صلاحية الأصناف التى يتم عرضها، والالتزام بالبيع بالسعر الرسمي، وايضا الإعلان عن أسعار السلع التموينية المدعومة بشكل واضح،  كما قام عيد بمتابعة أعمال الحملة المكبرة، من خلال التفتيش والمرور علي محلات الجزارة، وعدد من مطاعم اللحوم فى مدينة مطوبس، وذلك من اجل التأكد من سلامة اللحوم التى تقدم للمواطنين، جاء ذلك بالتنسيق مع مسئولى الادارة البيطرية.

فيما أسفرت شن الحملة عن ضبط نحو ٣٠ كجم من اللحم الجاموسي المذبوحة خارج المجازر الحكوميه،  والصالحة للاستهلاك الآدمي فى احد المطاعم داخل المدينة.

وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وذلك في إطار جهود محافظة كفر الشيخ ،  من خلال تكثيف الرقابة على جميع الانشطة التموينيه وعلى جميع الأسواق والعمل على توفير الدعم الكامل للمواطنين.

اقرأ أيضا

الشباب والرياضة ببورسعيد تفتتح معرض لبيع المنتجات والمشغولات اليدوية