وكيل تعليم دمياط يبحث مع مديري الإدارات التعليمية انشطة الاجازة الصيفية

وكيل تعليم دمياط يبحث مع مديري الإدارات التعليمية انشطة الاجازة الصيفية
إجتماع وكيل تعليم دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=560965
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

عقد الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم الثلاثاء، اجتماعا موسعا بمديري الإدارات التعليمية بحضور مديري عموم المديرية، وذلك لمناقشة النشاط الصيفي بالمدارس والتجهيز لامتحانات الدور الثاني.

 

وناقش “وكيل الوزارة” آلية الإنتهاء من تجهيز المدارس لامتحانات الدور الثاني لصفوف النقل والشهادة الإعدادية، مطالبا بتعاون جميع العاملين بالمدارس.

وشدد على التأكيد علي اخطار الطلاب الذين لهم دور ثان وتوقيع ولي الأمر بالعلم بالإضافة إلى تسليم الشيت كنترول بعد الإنتهاء من مراجعته وتوقيعه لشئون الطلاب.

واوضح أننا جميعا موظفين لدى الحكومة ولابد من تواجدنا بأماكن عملنا بصفة يومية وليس فقط أثناء الدراسة مشددا علي الانضباط الإداري داخل المدارس.

وطالب بأن تكون المدارس خلال الاجازة الصيفية نموذج مميز للأنشطة التربوية والرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية وهو الأمر الذي يجب العمل عليه بكل جدية والتزام حتي نستطيع من خلال مسئولينتا أن نساهم في تأسيس أبنائنا وبناتنا لمواكبة التطور الذي يشهده العالم بصفة عامة ومصر بصفة خاصة.

موضحا أن العام الدراسي المنقضي كان لتعليم دمياط السبق في العديد من الفاعليات والمبادرات المجتمعية التي تمت تحت رعاية الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط علي مستوى الجمهورية واشاد بها الجميع مثل درس مميز بالمجان وشتاء دافىء وشنطة الخير في رمضان ومنتدى طلاب دمياط ومبادرة حلويات دمياط التعليمية ومبادرة صانع السعادة بالإضافة إلي معرض ختام الأنشطة وختاما بالاحتفال بعيد دمياط القومي.

وهو الأمر الذي وضع تعليم دمياط في وضع جديد يجب المحافظة عليه أيضا خلال الاجازة الصيفية من خلال الأنشطة الصيفية المختلفة واكتشاف الطاقات الإبداعية لدى الطلاب.

وأكد “وكيل الوزارة” علي جميع مديري الإدارات بعقد ورش عمل لرفع التنمية المهنية
لمعلمي ووكلاء ومديري المدارس خلال الاجازة الصيفية بالتعاون مع مدربي TOT المعتمدين، بالإضافة إلى استمرار مبادرة درس مميز بالمجان وتفعيل الدروس المختلفة لطلاب الدور الثاني لجميع الصفوف ، وتكريم النماذج المضيئة بالمدارس من معلمين وطلاب مقدما الشكر والتقدير لكل العاملين بالمدارس لما قدموه من جهود جعلت لتعليم دمياط السبق علي مستوى الجمهورية.

إقرأ أيضاً

تداول 15 سفينة عبر ميناء دمياط وتفريغ 1122 طن ابلاكاش و 7008 طن خردة