كم تبلغ الفائدة على مبلغ 50 الف جنيه في شهادات بنك مصر الجديدة بعائد 19‎%‎ شهريًا ؟

كم تبلغ الفائدة على مبلغ 50 الف جنيه في شهادات بنك مصر الجديدة بعائد 19‎%‎ شهريًا ؟
شهادة بنك مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=670092
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

مع طرح شهادات بنك مصر الجديدة، لا يزال السؤال الاكثر تداولًا كم تبلغ الفائدة على مبلغ 50 الف جنيه في وخاصه مع عائد 19‎%‎ شهريًا، منتشرا الى مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك يقدم صباح مصر تفاصيل الفائدة على الشهادات الجديدة.

 

في البداية طرح بنك مصر شهادة استثمار جديدة تقدم عائد سنوي يصل الى 19‎%‎ يصرف شهريا على مدار 3 سنوات مده الشهادة الاستثمارية الجديدة وبصورة ثابته دون اي تغيرات في أسعار الفائدة، حيث تجذب تلك الشهادة الكثير من اموال العملاء.

شهادات الادخار من بنك مصر

شهادات الادخار من بنك مصر

اعلى شهادة استثمارية في بنك مصر

وتعرض الشهادة الاستثمارية اعلى عائد سنوي واسرع عائد في دورية صرف الفائدة، مما يجذب الكثير من الاموال والعملاء الجدد للبنك، حيث تقدم الشهادة الاستثمارية فائدة ثابته تصرف على مدار 3 سنوات بصفه دورية على شكلٍ شهري، مع تقديم بعض الخدمات الاخرى على اثر شراء الشهادة الاستثمارية.

مميزات شهادة بنك مصر الجديدة

وتعرض شهادة بنك مصر الجديدة، فائدة ثابته على مدار مده الشهادة، بواقع 19‎%‎ في العام الواحد على مدار مده الشهادة التي تكون 3 سنوات على التوالي، ويتم صرف العائد بصفة شهرية على مدار مده الشهادة الاستثمارية التي تعد افضل الشهادات خلال الفترة الحالية.

بنك مصر

بنك مصر

كيفية حساب العائد على شهادات بنك مصر الجديدة

من خلال عمليه حسابية بسيطة يمكنك حساب القيمه الفعليه التي تحصل عليها من فائدة الشهادة الجديدة الصادرة عن بنك مصر، ومن خلال ضرب قيمة الشهادة التي ترغب في شراءها، في قيمة الفائدة وهي 19 ومن ثم تقسم الناتج على 100 لتحصل على قيمة الفائدة في العام الواحد من ثم تقسم الناتج على 12 لتحصل على قميه الفائدة التي يتم صرفها كل شهر.

الفائدة على مبلغ 50 الف جنيه في شهادات بنك مصر الجديدة

وبتطبيق تلك العمليه الحسابيه البسيطة على مبلغ 50 الف جنيه مصري، يحصل العميل على مبلغ 790 جنيه شهريًا لمده 3 سنوات على التوالي، خلال مده الشهادة، بواقع 9500 جنيه فائدة سنويه يتم تقسيمها على مدار 12 شهر في العام الواحد.

إقرأ أيضاً

احصل على 1830 جنيه شهريًا في اول عام من ربط شهادة البنك الأهلي المصري الجديدة بفائدة 22‎%‎