قبل تغير أسعار فائدة شهادات الاستثمار تعرف على أعلى عائد شهادة إدخار من بنك مصر خلال مارس 2022

قبل تغير أسعار فائدة شهادات الاستثمار تعرف على أعلى عائد شهادة إدخار من بنك مصر خلال مارس 2022
بنك مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=540855
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

تعد شهادات الاستثمار أو ما تسمى بشهادات الإدخار أحد أهم الأوعية الإدخارية التي يلجأ إليها فئة كبيرة من الناس خاصة في ظل الظروف الإقتصادية الحالية، حيث توفر هذه الشهادة نسبة من العائد الشهري الثابت لجميع مستخدميها، لذلك نقدم تفاصيل أعلى عائد شهادة إدخار من بنك مصر.

 

ومن أهم ما يميز شهادات الإستثمار أنها تبدأ من فئات مالية بسيطة حيث يمكن لأي فرد شراؤها، حيث يوجد شهادات إدخار تبدأ من فئة 1000جنيه ومضاعفاتها.

كما أنه من حق أي عميل كسر هذه الشهادة والحصول على قيمتها لكن بعد مرور مدة لا تقل 6 أشهر من تاريخ إصدار الشهادة دون خسارة أي جزء من العائدي المادي لها.

ومدة هذه الشهادات تبدأ من عام واحد وتستمر لمدة 3 أعوام، ويتحدد سعر الفائدة الخاص بها بناء على نوع الشهادة المشتراه وقيمتها.

أفضل شهادات إستثمار وأعلى عائد له في البنوك المصرية

سوف نتعرف معا على أفضل شهادة إدخار وأعلى عائد متاح لها في البنوك المصرية

شهادات إدخار بنك مصر

يقدم بنك مصر مجموعة مختلفة من شهادات الإدخار والتي تختلف من حيث القيمة المالية الخاصة بكل شهادة والفائدة الدورية المحددة لها ، كما يقدم البنك أعلى نسبة فائدة لأصحاب هذه الشهادات ومن أهم هذه الشهادات ما يلي:-

شهادة أمان المصريين من بنك مصر

يصدر البنك هذه الشهادة للافراد المصريين من عمر18 سنة حتى عمر 59سنه، وتتصدر هذه الشهادة بداية من فئة500 جنيه بحد أقصى2500جنيه، ومدة هذه الشهادة لاتزيد عن 3 سنوات.

وبلغت قيمة العائد المادي لهذه الشهادة نسبة13% تصرف في نهاية مدة الشهادة، كما أن هذه الشهادة تمنح ذويها وثيقة تأمين على الحياة، بالإضافة إلى إمكانية الفوز في السحب الربع سنوي المقدم من البنك بقيمة 10000 جنيه، كما يمكن إسترداد قيمة الشهادة في أي وقت ممكن.

بنك مصر

بنك مصر

شهادة القمة أعلى عائد شهادة إدخار من بنك مصر

يقدم بنك مصر شهادة إدخار القمة بنسبة عائد فائدة 11% سنوية، وهذه الفائدة ثابتة طوال مدة الشهادة ويصرف هذا العائد بشكل شهري.
والحد الأدنى لهذه الشهادة يبدأ من فئة 10000جنيه، والمدة المقررة لهذه الشهادة لا تزيد عن 3سنوات، ويمكن إسترداد قيمة الشهادة أو جزء منها في أي وقت وذلك وفقا لقواعد الإسترداد الخاصة بهذه الشهادة، كما تتيح هذه الشهادة لإصحابها إمكانية الإقتراض من البنك بضمانها.

شهادة البريمو شهادة إدخار من بنك مصر

يقدم بنك مصر لعملائها شهادة تعرف بإسم شهادة البريمو بقيمة 10000 جنيه، بأعلى عائد إدخار بلغت نسبته 11.25% ويصرف هذا العائد بشكل شهري منتظم لجميع مستخدمي هذه الشهادة

إقرأ أيضاً

بديل شهادة 15% في بنك مصر والأهلي المصري