دخول المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء بالرابط الالكتروني والأوراق المطلوبة لتحويل العداد لـ كودي

دخول المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء بالرابط الالكتروني والأوراق المطلوبة لتحويل العداد لـ كودي
المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء
https://www.sba7egypt.com/?p=386066
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ينشر موقع صباح مصر رابط دخول المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء، التي يتمكن المواطنين من خلاله التحويل الى نظام العداد الكودي مسبق الدفع، وذلك بعد ارتفاع شكاوى المواطنين من ارتفاع قيمة فواتير الكهرباء عن الاستهلاك الحقيقي.

 

دخول المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء 2020

ومن جانبه يحرص موقع صباح مصر، على توفير رابط الدخول الى المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء 2020، من خلال الضغط هنــــــا الآن للدخول والتقديم على عداد كودي مسبق الدفع، كما أننا ننشر الأوراق المطلوبة التي يحتاجها المواطن في التقديم المقرر أن ينتهي رسمياً بانتهاء شهر نوفمبر الجاري 2020، وهي المنصة التي أطلقتها وزارة الكهرباء ليستطيع المواطن من خلال للتحويل من نظام الممارسة الى نظام المسبق الدفع عن طريق العداد الكودي.

هذا ويستطيع المواطنين استخدام المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء، للتعرف على شهادة بيانات الاستهلاك، واستخراج شهادات التعاقد والمصالحة، إضافة إلى تسجيل قراءة العداد من المنزل وتسديد قيمة الفواتير لجميع العملاء، وغيرها من الخدمات التي يرغب المواطن الحصول عليها إلكترونيا من المنصة دون عناء الحضور إلى مقرات الشركة بالمحافظات المختلفة.

 

أوراق تحويل العداد الكودي مسبق الدفع

ومن خلال السطور التالية نوضح اليكم الأوراق والمستندات المطلوبة، التي يحتاج إليها المواطن لكي يتمكن من التحويل الى نظام العداد الكودي مسبق الدفع، والتي نرصدها اليكم فيما يلي، وهي:

1- تقديم عقد ملكية السكن أو المحل التجاري المراد تركيب العداد به.

2- إرفاق صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي للعميل.

3- تقديم وصل مرافق (مياه، كهرباء، غاز).

4- تقديم وصل تسديد الرسوم الإدارية والتي تبلغ 50 جنيها.

 

اقرأ أيضاً

طرق دفع فاتورة الكهرباء إلكترونياً – دفع فاتورة الكهرباء وشحن العداد أون لاين