تفاصيل اعلى فائدة شهرية من شهادات البنك الأهلي المصري 2022

تفاصيل اعلى فائدة شهرية من شهادات البنك الأهلي المصري 2022
البنك الأهلي المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=533152
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

لا يزال البنك الأهلي المصري يقدم اعلى فائدة شهرية من شهادات الاستثمار التي تم طرحها في هذا العام مع الحرص على جذب المزيد من العملاء من خلال تقديم اعلى فائدة شهرية على الشهادات الاستثمارية التي تقدم لهذا العام وخاصه مع انخفاض سعر الفائدة بشكل عام بحسب قرار البنك المركزي المصري.

 

فيما يقدم البنك الأهلي المصري الشهادة البلاتينية التي تكون اعلى قيمة فائدة شهرية تصرف بشكل دوري ولمده 3 سنوات دون اي تغييرات في سعر الفائدة بشكل عام تزامنا مع تحديد الفائدة 11‎%‎ لكل عام وتصرف بشكل شهري.

إقرأ أيضاً

سعر فائدة شهادة ادخار مجموعة ب من البنك الأهلي المصري 2022 الربع سنوية

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

طرح الشهادة البلاتينية

ترمز الشهادة البلاتينية التي يتم اصدارها من البنك الأهلي المصري الى اعلى قيمة فائدة تقدم بشكل شهري خلال مده زمنية معينة محدده من البنك ولا تتغير تلك الفائدة بعد شراء الشهادة حتى انتهاء مدتها سواء بالزيادة او النقصان.

فائدة الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي

بينما يتم طرح الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي في الوقت الراهن بسعر فائدة تصل الى 11 ‎%‎ في العام الواحد حيث يتم صرف تلك الفائدة بشكلٍ شهري منتظم دون اي تغيرات خلال مده الشهادة البلاتينية والتي تكون محدده من البنك وتكون 3 سنوات.

مميزات الشهادة البلاتينية

تقدم الشهادة البلاتينية بفائدة 11‎%‎ في العام الواحد وتستمر لمده 36 شهر اي بواقع 3 سنوات متتاليه حيث يتم صرف العائد بصورة منتظمة دون اي تغيرات في سعر الفائدة حتى بعد قرار البنك المركزي ولكن في حالة الشراء اما تلك الشهادة فهي تخضع لقرارات البنك المركزي ما دام لم يتم شراءها.

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

إقرأ أيضاً

محافظ دمياط: تأهب الأجهزة التنفيذية منذ الأمس للتعامل مع موجة الطقس السيئ

الحصول على 1100 جنيه شهريًا من البنك الأهلي المصري

وبحساب الفائدة الشهرية عليك بعمليه حسابيه بسيطة ضرب قيمة الشهادة التي ترغب في شراءها في رقم 11 التي تكون الفائدة ومن ثم قسم الناتج الاجمالي على 100 لتحصل على قيمة العائد في السنة ومن ثم يتم تقسيمة على 12 شهر بواقع صرف الفائدة كل شهر بصورة دورية، حيث يمكنك الحصول على مبلغ 1100 جنيه شهريًا من البنك الأهلي المصري في حالة شراء الشهادة البلاتينية بقيمة 120 الف جنيه مصري فقط لا غير حيث يمكنك شراء تلك الشهادة بقيمة 1000 جنيه ومضاعفاتها.

الاقتراض بضمان الشهادة

كما يقدم البنك ايضا خدمة الاقتراض بضمان قيمة الشهادة البلاتينية التي يتم طرحها في الوقت الراهن من البنك الأهلي المصري، حيث يحصل العميل على بطاقه ائتمان بضمان تلك الشهادة البلاتينية التي تم شراءها من البنك فيستفيد من فائدة الشهادة مع الحصول على قمتها والشراء بها بالتقسيط.

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

شراء الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي

يمكن لعملاء البنك الأهلي المصري شراء الشهادة البلاتينية من خلال احدى الفروع في المحافظات المصريه الى جانب خدمة الأهلي نت التي تقدم عبر موقع البنك على شبكة الانترنت كما يمكنك معرفه المزيد عن تلك الطريقة من هنــا ، الى جانب امكانية شراء الشهادة البلاتينية من خلال خدمة العملاء يمكنك ايضا معرفة تفاصيل تلك الطريقة من هــنا، حيث تتحدث مع ممثلي خدمة العملاء عبر الهاتف المخول وتم تقوم باختيار الشهادة البلاتينية وقيمتها التي ترغب في شراءها ومن ثم شراءها بالفعل على حسابك.

كيفية استرداد قيمة الشهادة البلاتينية ذات فائدة 11‎%‎

يشترط البنك في حالة شراء الشهادة البلاتينية الا يتم تقديم لطلب لكسرها واسترداد قيمتها قبل مضي 6 شهور على تاريخ الشراء حيث يقدم العميل الطلب بعد مده 6 اشهر كاملة للحصول على قيمة الشهادة حيث يتم استرداد قيمة الشهادة كاملة دون اي خصومات من قيمته ولكن مع خصم قيمة 50‎%‎ من الفائدة التي تم صرفها في الفتره السابقة.

إقرأ أيضاً

ربح 900 جنيه شهريًا من البنك الأهلي المصري بهذه الشهادة الاستثمارية