رابط خدمه البنك الأهلي نت nbe.com لإجراءات أي تعاملات خلال ايام العيد

رابط خدمه البنك الأهلي نت nbe.com لإجراءات أي تعاملات خلال ايام العيد
البنك الأهلى المصرى
https://www.sba7egypt.com/?p=266942
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشف البنك الأهلي المصري عن امكانيه اجراء العمل اي تعاملات ماليه خلال ايام عيد الفطر المبارك 2020 من خلال موقع البنك عبر شبكه الانترنت وبفضل خدمه الاهلي نت المتاحه من خلال موقع البنك الرسمي.

 

و يمكنك الان اجراء اي تعاملات بنكيه على حسابك الشخصي من خلال خدمه البنك الاهلي نت عبر شبكه الانترنت حيث يقدم البنك كل الخدمات البنكيه من خلال حسابك عبر شبكه الانترنت بكل سهوله ويسر ومجاناً.

عليك الإنتقال الى موقع البنك الاهلي الرسمي عبر شبكه الإنترنت من خلال هذا الرابط http://nbe.com وما عليك غير اختيار خدمه الأهلي نت الدخول الى حسابك الشخصي على الموقع من خلال كلمه السر ورقم المستخدم ومن ثم يمكنك اجراء اي تعاملات من خلال الشبكه العنكبوتيه بكل سهوله ويسر.

كما يمكنكم الإتصال على رقم 0020219623 الذي يعد خدمه عملاء البنك الاهلي المصري من خارج مصر أو من داخل مصر على رقم 19623 بسعر الدقيقة العادية و يمكنك التحدث مع احد ممثلي خدمه العملاء وشراء الشهاده الاستثماريه او ايقاف البطاقات او أي خدمه أخرى على حسابك من خلال الحديث مع خدمه العملاء الخاصه بالبنك وتطلب منك ادخال الرقم القومي والاسم كامله مع قيمه آخر معاملات تمت على حسابك للتاكد من انك صاحب الحساب.

 

اقرأ أيضا