ربح 900 جنيه شهريًا من البنك الأهلي المصري بهذه الشهادة الاستثمارية

ربح 900 جنيه شهريًا من البنك الأهلي المصري بهذه الشهادة الاستثمارية
البنك الأهلي المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=532502
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يحصل عملاء البنك الأهلي المصري، على ربح شهري يسجل 900 جنيه مصري كل 30 يوم بشكل دوري على مدار 3 سنوات متتاليه دون اي تغيرات في أسعار الفائدة بفضل طرح احدى الشهادات الاستثمارية الجديدة بعد تقليل سعر الفوائد بشكل عام.

 

في البداية لا نغفل قرار البنك المركزي بخفض أسعار الفائدة التي يتم تطبيقها في كل بنوك مصر بشكل عام، فبعد ان كانت الفائدة 20‎%‎ في العام تصرف شهريا انخفضت الى 6‎%‎ في كل البنوك تزامنا مع العمل على جذب العملاء لتطوير فكرة الاستثمار في البنوك المحلية.

البنك الأهلي المصري

الا ان البنك الأهلي المصري اعلن عن طرح الشهادة البلاتينية باعلى سعر فائدة بنكية في السوق المحلي حيث يقدم شهادة استثمار جديدة تستمر لمده 3 سنوات بشكل متتالي دون اي تغيرات في سعر العائد تزامنا مع ثبات سعرها في الوقت الراهن.

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

طرح الشهادة البلاتينية بفائدة 11‎%‎ شهريًا

واشار تقرير البنك الأهلي المصري الاخير الى طرح الشهادة البلاتينية بفائدة 11‎%‎ تصرف بشكل شهري لمده 36 شهر متتاليين على ان يتم صرف ذلك العائد دون اي تغيرات في سعر الفائدة، ويتم تقسم تلك الفائدة على العام بشكل منتظم ودوري.

ربح 900 جنيه شهريًا

ويمكن لعملاء البنك الجدد والحاليين ربح مبلغ 916 جنيه شهريا لمده 36 شهر بشكلٍ متتالي دون اي تغيرات في سعر فائدة في حالة شراء الشهادة البلاتينية بقيمة 100 الف جنيه مصري ويمكنك شراءها بسعر 1000 جنيه ومضاعفاته والتي تقدم لكل العملاء الجدد وكذلك العملاء الحاليين.

استرداد اموال الشهادة البلاتينية

ويمكن كسر او استرداد اموال الشهادة البلاتينية بعد مضي 6 شهور فقط من قيمة الشهادة والتي تستمر لمده 3 سنوات متتاليه حيث يتم الحصول على الاموال مع خصم نسبة من الفائدة التي تم صرفها في الوقت السابق قبل تقديم طلب كسر الشهادة البلاتينية.

مميزات شراء الشهادة البلاتينية

3 سنوات متتاليه
11‎%‎ فائدة في العام
تصرف الفائدة شهريًا
امكانيه صرف الفائدة من خلال بطاقه الصراف الالي
امكانيه كسر الشهادة البلاتينية بعد 6 شهور من شراءها
امكانيه الاقتراض بضمانها

طرق شراء الشهادة البلاتينية

ويطرح البنك طرق جديدة لشراء الشهادة البلاتينية حيث يمكن شراءها والحصول عليها من خلال خدمة الاهلي نت من خلال الهاتف المحمول او الحاسب الالي كما يمكن شراءها من خلال خدمة الأهلي فون بالتواصل مع خدمة العملاء وبالطريقة التقليدية في احدى فروع البنك.

إقرأ أيضاً

تغيرات في سعر الذهب وارتفاع عيار 21 .. اعرف أسعار اليوم الثلاثاء 1-2-2022 بالتعاملات المسائية