سعر فائدة شهادة ادخار مجموعة ب من البنك الأهلي المصري 2022 الربع سنوية

سعر فائدة  شهادة ادخار مجموعة ب من البنك الأهلي المصري 2022 الربع سنوية
البنك الأهلي المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=530608
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يبحث عملاء البنوك المصريه على سعر فائدة شهادة ادخار مجموعة ب التي يصدرها البنك الأهلي المصري حيث يستعرض صباح مصر تفاصيل الفائدة على تلك الشهادة الإستثمارية للمجموعة ب وخاصه مع تحديث الاسعار لكل انواع الشهادات والفوائد بشكل عام في الفتره الاخيرة وعلى حساب قرارات البنك المركزي المصري.

 

تغيرات أسعار الفائدة 

تقرر من البنك المركزي المصري تغير أسعار الفائدة لكافه شهادات الإستثمار التي يتم طرحها  بصورة دوريه حيث تقرر تخفيض أسعار الفائدة التي كانت تقدم 15% في السنه يتم تقسيمها شهرياً خلال سنه واحدة فقط.

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

تفاصيل شهادة المجموعة ب الجديدة 3 سنوات 

يطرح البنك الأهلي المصري شهادة مجموعة ب بعائد يصرف بشكل ربع سنوي حيث يحصل العميل على الفائدة كل 3 شهور، بفائدة ثابتة تكون 9% خلال السنه الواحدة حيث يتم صرف العائد بواقع 4 دفعات تقسم كل 3 شهور بشكل متتالي.

ويمكنك شراء الشهادة الإستثمارية بداية من 500 جنيه مصري ومضاعفاتها والتي تكون خلال 3 سنوات بشكل  متتالي دون اي تغيرات في أسعار الفائدة.

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

شهادة المجموعة ب سنتين

تقدم ايضا شهادة المجموعة ب لمدة سنتان اي 24 شهر، وتقدم بفائدة ثابته تصل الى 6.5 % في السنة ويتم صرف الفائدة بشكل ربع سنوياً حيث يحصل العمل على الفائدة كل 3 شهور ويتم طرح الشهادة للشراء بداية من 500 حنيه مصري ومضاعفاتها مع امكانيه الحصول على بطاقة ائتمان بضمان قيمة الشهادة.

شهادة المجموعة ب سنوية 

كما يقدم البنك ايضا اصدار اخر من شهادة المجموعة ب الي تصدر بشكل سنوي حيث تحصل عزيزي العميل على فائدة 6‎%‎ في السنة ويتم تقسيم تلك الفائدة بواقع شهري وتكون مدة تلك الشهادة سنة واحدة فقط وتتمتع تلك الشهادة بكافه مميزات شهادات الاستثمار.

استرداد اموال الشهادة الإستثمارية 

يتيح البنك ايضا امكانيه استرداد اموال تلك الشهادة الاستثمارية قبل انتهاء مدتها المحدده حيث يتم استرداد قيمتها نقدا بعد مضي 6 اشهر من الشراء مع خصم نسبة بسيطة يحددها البنك قد تصل الى 40% من قيمة العائد الذي حصل عليه العميل من خلال تلك الشهادة الإستثمارية.

إقرأ أيضاً

كم تكون ‏فائدة الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي المصري 2022 في الشهر