تعرف على الفائدة لمبلغ 50 الف جنيه عند شراء شهادات بنك مصر بعائد 19‎%‎ شهريًا

تعرف على الفائدة لمبلغ 50 الف جنيه عند شراء شهادات بنك مصر بعائد 19‎%‎ شهريًا
شهادة بنك مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=730953
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

استثمار الاموال هو الشغل الشاغل للكثير من المواطنين، وخاصه مع طرح شهادات جديدة من خلال بنك مصر وتقدم الفائدة على اي مبلغ مالي، ولكن في تلك المقاله سوف نتحدث عن فائدة 50 الف جنيه في حالة شراء الشهادة ذات عائد 19‎%‎ شهريًا، والتي تعد افضل الشهادات الاستثمارية الجديدة.

 

وتجذب هذه الشهادة الاستثمار الراغبتين في الحصول على عائد سنوي بنحو 19‎%‎ يصرف شهريا خلال 3 سنوات التي تعتبر وقع الشهادة الاستثمارية والتي تقدم اعلى أسعار الفائدة، وتحفظ اموال العملاء.

شهادات الادخار من بنك مصر

شهادات الادخار من بنك مصر

شهادة بنك مصر

وتأتي الشهادة الجديدة بنك مصر ضمن الافضل في عائد يصرف شهريا من خلال دورية صرف الفائدة، القريبة لاصحاب رؤوس الاموال، والتي تجذب تجذب العملاء الجدد للبنك، وخاصه لطول مدتها التي تصل الى 3 سنوات والتي تعد افضل الشهادات الاستثمارية.

مزايا شهادة بنك مصر 

تقدم الشهادة، 19‎%‎ خلال العام الواحد عبر 3 سنوات متتاليه التوالي، ويقدم العائد شهريا خلال مده الشهادة الاستثمارية في الفترة الراهنه.

بنك مصر

بنك مصر

حساب العائد لشهادات بنك مصر

وعليك بحساب القيمه الفعليه لشهادة بنك مصر، عند ضرب قيمة الفائدة على رقم 19 ومن الذي يعد الفائدة و تقسم الناتج على 100 لتحصل على سعر الفائدة الفعلي لكل عام واحد، وبعدها تقسم الناتج على 12 للحصول على الفائدة الشهرية.

لفائدة مبلغ 50 الف جنيه 

وعند شراء الشهادة بمبلغ 50 الف جنيه مصري، وبالحساب البسيط تحصل على 790 جنيه شهريًا على مدار 3 سنوات من خلال 9500 جنيه فائدة سنويه تقسم على 12 شهر خلال العام.

إقرأ أيضاً

احصل على 1830 جنيه شهريًا في اول عام من ربط شهادة البنك الأهلي المصري الجديدة بفائدة 22‎%‎