القبض على السائقين المتسببين في حادث وفاة نجل شقيقة أحمد يونس

القبض على السائقين المتسببين في حادث وفاة نجل شقيقة أحمد يونس
مصرع ابن شقيقة الإعلامي أحمد يونس
https://www.sba7egypt.com/?p=361863
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

أصدر النائب العام، المستشار حمادة الصاوي، قرارا بحبس سائقى الاتوبيسين المتسببين في حادث وفاة نجل شقيقة أحمد يونس احتياطي على ذمة التحقيقات، وذلك لتسببهما فى حادث كان قد اودى بحياة الطفل، كما تم إصابة ثلاثة آخرين فى القاهرة الجديدة، صباح اليوم.

 

القبض على السائقين

فيما اصدر بيان عن “النيابة العامة” صباح اليوم الاثنين،  على إنها كانت قد تلقت بلاغًا بوقوع حادث إصطدام مركبه بإحدى المدارس، بحافلة رحلات فى منطقة التجمع الأول فى القاهرة الجديدة، مما أسفر عن مصرع الطفل ابن شقيقة الاعلامى الشهير وإصابة ثلاثة آخرين، وعلى الفور انتقلت “النيابة العامة” من اجل مناظرة جثمان الطفل المتوفَّى.

كماقامت النيابة العامة بسؤال اثنين من الأطفال المصابين،  فقد قرَّر أحدهما -وعمره يبلغ 13 عامًا- وأن الحادث كان قد وقع نتيجة لإهمال سائقى المركبة والحافله، وعدم مراعاتهما اتباع القواعد المرورية.

وبسؤال المشرفة المسئولة داخل المركبة التابعة للمدرسة، فقد شهدت بأنَّ الحادث كان قد وقع خلال عبور المركبة التي تستقلها الطريق فصدمتها الحافله من الخلف.

استجواب المتهمين

وتم استجواب المتهمَيْن، فقاما بأنكار ما قد نُسب إليهما من اتهامات، كما اتهم كل منهما الآخر بالتسبب فى حدوث الحادث.

بينما حصلت النيابة على مقطع مصوَّر للحادث كانت قد سجلته إحدى آلات المراقبة المطلة عليه، وعلى الفور قامت النيابة العامة بانتداب “الطبيب الشرعي”، من اجل تحليل عينة من القائديْن للوقوف على مدى تعاطي أي منهما مواد مخدرة.

اقرأ ايضا