كمبوند بيراج القاهرة الجديدة من افضل شركة عقارات

كمبوند بيراج القاهرة الجديدة من افضل شركة عقارات
كمبوند بيراج القاهرة الجديدة من افضل شركة عقارات
https://www.sba7egypt.com/?p=745953
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

كمبوند بيراج القاهرة الجديدة يأتي بمظهر راقي وجذاب حيث يعكس الالتزام اللامتناهي بالتميز لـ شركة مصر العقارية المطورة لهذا المشروع، وهذا نظراً لأنه يأتي كـ حقبة جديدة ومثيرة للغاية وهذا بناءاً على سنوات كثيرة من الخبرة فى سوق العقارات المصري، وقامت بتشييده فى القاهرة الجديدة.

وذلك يكون بالقرب من جميع الوجهات التي تحتاجها بكل سهولة ويسر، بتصميم معماري على الطراز الإنجليزي، وذلك عن طريق الاستعانة بـ استشاري هندسي كبير، بجانب شركة إدارة وصيانة ضخمة للغاية فى مصر.

كمبوند بيراج القاهرة الجديدة من افضل شركة عقارات

وتعد أفضل شركة عقارات في مصر شريك موثوق به لخلق بيئة معيشية مثالية، وهذا ما سوف نراه فى كمبوند بيراج، كما أن هذا المشروع يطلق عليه بيراج بمعنى النبلاء، وهذا نظراً لأنها قد وفرت جميع العوامل التي تجعلك تعيش مثل العائلة الملكية بين الطبيعة، سواء كنت تبحث عن شقة مريحة أو منزل لعائلتك واسع، فهذا يعتبر هو المكان المناسب لك.

ولا يعتبر كمبوند بيراج القاهرة الجديدة أولى مشروعات الشركة فهي تمتلك سابقة أعمال تقرب إلي 30 مشروع تم تسليمهم ما بين بيت الوطن، النرجس الجديدة، وكذلك مدينة الشروق.

الموقع الخاص بكمبوند بيراج القاهرة الجديدة

من أبرز وأهم العوامل لنجاح أي مشروع هو موقعه المتميز لذلك قد قامت الشركة المطورة باختيار موقع بيراج القاهرة الجديدة بدقة عالية حتى يكون فى واحدة من أفضل الأحياء الراقية والحيوية فى الوقت ذاته، وذلك لسهولة الوصول إلي أي واجهة تريدها بكل سهولة.

وتتميز أفضل شركة للعقارات بالكثير من المشروعات التي حققت نجاحات هائلة للغاية وهذا نظراً لأختيارها كافة  مشروعاتها فى مواقع مميزة للغاية، كما نرى فى كمبوند بيراج أنه يقع بشكل مباشر على شارع التسعين الشمالي وبالتحديد على طريق السويس، مما يجعل هذا سلك الكثير من المناطق بكل سهولة وأريحية.

مساحة الوحدات داخل بيراج القاهرة الجديدة وانواعها

لم تكتفي أفضل شركة عقارات بتوفير نوع واحد فقط أو حتى نوعين من الوحدات، ولكنها قد قدمت مجموعة متميزة بأكثر من مساحة لكي تلبي جميع متطلبات السوق في وقتنا الحالي، وتتمثل في الآتي:

توافر أستديوهات: وهي تعتبر من الوحدات الأصغر فى المشروع وتتكون من غرفة نوم واحدة فقط.

توافر وحدات سكنية: وهي التي قد جاءت بمساحات مختلفة حتى تناسب كافة الأسر والعائلات.

تتمتع بوجود شقق بحديقة: ويتميز ذلك النوع من الوحدات عن جميع الوحدات السكنية، بأنها تحتوي على حديقة خاصة بالمساحة المناسبة لك.

بنتهاوس: وهي تعتبر الوحدات الأكبر في المشروع وتصل مساحتها في داخل كمبوند بيراج إلى حوالي 270 متر مربع.

الدوبلكس: وهي تعتبر وحدات مزدوجة وتتكون من مكانين للمعيشة مع وجود مداخل تكون منفصلة عن بعضها البعض، حيث يمكن أن يكون هذا البيت من طابقين، أو بيتاً من طابق واحد ويفصلهما جداراً مشترك.

أهم خدمات ومرافق بيراج القاهرة الجديدة

توجد العديد من الخدمات التي يقدمها بيراج ومن أهمها الآتي:

أنظمة أمنية متكاملة تحتوي على: كاميرات مراقبة فى جميع أركان المشروع، كما يوجد أفراد أمن مقسمين بطريقة إستراتيجية، وكذلك بوابات ذكية،  وهي أيضاً تعمل عن طريق الذكاء الإصطناعي لسهولة الإستخدام وتقديم أعلى مستويات الأمان لكافة عملاء كمبوند بيراج القاهرة الجديدة، وهذا إلى جانب وجود شقق للبيع فيالقاهرة الجديدة .

مطاعم وكافيهات: بأكثر من طراز مختلف وذلك لتقديم مجموعة متنوعة من الأكلات والمشروبات التي تضمن أن تليق مع أذواق جميع العملاء.

في ختام المقال تناولنا الحديث عن كمبوند بيراج القاهرة الجديدة من اضل شركة عقارات وعن أهم الخدمات الخاصة بهذا الكمبوند.