كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة
كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة
https://www.sba7egypt.com/?p=745947
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

تعتبر مدينة القاهرة الجديدة من ضمن أهم وأفضل المناطق السكنية التي تتواجد في جمهورية مصر العربية، حيث أصبحت وكأنها الحلم الذي يرغب  الكثير من الناس الوصول إليه وتحقيقه، وذلك عن طريق السكن في داخل أفضل كمبوندات القاهرة الجديدة.

تلك المدينة التي تشتهر بأنها تضم جميع الخدمات الأساسية إلى جانب الترفيهية، وهذا بالإضافة إلى كونها منطقة راقية تمامًا، وكذلك موقعها الاستراتيجي الرائع يكون بالقرب من العديد من الأماكن الهامة، وكذلك سهولة في التحرك منها والذهاب إلى جميع الأماكن بكل سهولة تامة ويسر.

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

من أهم مزايا مدينة القاهرة الجديدة هي موقعها الاستراتيجي الرائع الذي يتواجد من ضمن الركن الشرقي من محافظة القاهرة الكبرى كما أنه يعتبر من أفضل كمبوندات القاهرة الجديدة، وتزامنًا مع الطريق الدائري، وهذا أيضاً بالإضافة إلى أنها محاطة بين طريق القطامية والعين السخنة، إلى جانب طريق القاهرة السويس الصحراوي، بالإضافة إلى أنها تبتعد عن مدينة المعادي بحوالي 15 كيلومتر.

وتقريبًا ما يصل إلى 5 كيلومتر من مدينة نصر، وعلى مقربة تامة من كافة الطرق الرئيسية التي تجعل من مدينة القاهرة الجديدة على اتصال بالعديد من المناطق المجاورة لها.

وذلك لأن المدينة يحيط بها الطريق الدائري الذي سوف يمكنك استقلاله والتنقل إلى العديد من الأماكن المختلفة في أوقات قليلة للغاية،  بالإضافة إلى استخدامه للوصول لكافة الطرق المختلفة أيضًا.

أهم مميزات كومبوند تاج سيتي

كمبوند تاج سيتي رائع للغاية ويتميز بسحر وأناقة التصميم، حيث يقع في القاهره الجديدة على طريق السويس، ويضم أيضاً أفضل المناظر الطبيعية التي لا يمكن أن تراها في كمبوند آخر، حيث تم تنفيذه بمستوى عالي من الاحتراف والدقة خاصة أنه قد تم الاستعانة بمكتب تصميم معماري عالمي ليضع لمساته السحرية على تصميم تاج سيتي وذلك حتى يكون في شكل رائع ويشبه أفضل المدن الأوروبية.

الشركة المنفذة لمشروع تاج سيتي القاهرة الجديدة هي مدينة نصر للإنشاء والتعمير، وهي أيضاً تعتبر من الشركات التي تتمتع بالسمعة الجيدة بين جميع شركات التطوير العقاري في مصر، وسبب شهرة الشركة أنها قد قامت بإنشاء مشروع تاج سيتى في منطقة التجمع، كما أنه ينافس اشهر الكمبوندات الأخرى مثل فيفث سكوير.

الموقع الخاص بكمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

إن اختيار مكان المشروع قد أخذ فترة كبيرة وكان ذلك من أهم الأسباب التي أجلت ظهور الإعلان عن مشروع كمبوند تاج سيتيالقاهرة الجديدة لان الشركة المطورة ترغب في أن يكون الكمبوند في موقع مثالي ومختلف وكذلك مميز ليكون واجها لها، وبالفعل قد نجحت شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير ان يكون تاج سيتي هو كمبوند الواجهة الافضل لها، وتم اختيار مكان كمبوند تاج سيتي في التجمع الخامس ويطل على طريق السويس ومن أهم المناطق الحيوية القريبة منه هي الآتي:

يعتبر قريب من مطار القاهرة حيث يبعد مسافة لا تزيد عن 10 دقائق من بوابة الكمبوند حتى بداية طريق المطار الدولي.
كذلك إمكانية الوصول من وإلى شارع التسعين عن طريق بوابة تاج سيتى التجمع في مدة لا تزيد عن 6 دقائق فقط، ويعتبر شارع التسعين هو أهم شوارع التجمع.
الوصول أيضاً إلى وسط القاهرة في مدة لا تزيد عن 25 دقيقة وتصبح أيضاً في أهم ميادين العاصمة.

في ختام المقال تناولنا الحديث عن كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة وأهم مميزات كمبوند تاج سيتي وعن الموقع الخاص به، إلى جانب أبرز المناطق الحيوية القريبة منه وهذا الذي جعل منه موقع متميز للغاية.