احصل على دخل شهري 1200 جنيه من الشهادة البلاتينية في البنك الأهلي المصري

احصل على دخل شهري 1200 جنيه من الشهادة البلاتينية في البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=533714
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

دائما ما بيحث المواطنين على توفير دخل شهري ثابث لاطول فترة ممكنه حيث يقدم البنك الأهلي المصري الشهادة البلاتينية الجديدة 2022 التي يمكن استغلالها للحصول الى مبلغ 1200 جنيه تقريبا في الشهر خلال 3 سنوات متتاليه دون اي تأثيرات باسعار الفائدة.

 

ويحرص العملاء على شراء الشهادات الاستثمارية ذات العائد المنتظم التي لا تتأثر بتغيرات أسعار الفائدة بعد شراءها حيث يحصل العملاء الى صافي دخل شهري من تلك الشهادات يساعدهم على المعيشة الى جانب ان يكون استثمار امن لكل الاموال دون نسبة خسارة وخاصة مع حرص البنك على تقديم تلك الشهادات التي تجذب العملاء من كل انحاء اسواق المال.

طرح الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي المصري 2022

يطرح البنك الأهلي المصري الشهادة البلاتينية من سنوات ولكن تحظى تلك الشهادة بشهرة اكبر في عام 2022 الجاري حيث تقدم اعلى قيمة فائدة وتصرف بشكل شهري ولمده 3 سنوات متتاليه حيث يحصل العميل الى دخل شهري بفضل تلك الشهادة التي يتم طرحها لكل العملاء والتي تعد استثمار امن وخاصه مع خفض فائدة شهادة مجموعة ب التي كانت تقدم فائدة 17‎%‎ وانخفضت حتى اصبحت 6 ‎%‎ تصرف شهريًا.

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

فائدة الشهادة البلاتينية 2022

يقدم البنك الأهلي المصري فائدة ثابته على الشهادة البلاتينية للعام الجديد 2022 حيث تكون تلك الفائدة 11‎%‎ في كل عام الى شكلٍ خاص تصرف بشكل شهري وتقدم الى الشهادة لمده 3 سنوات متتاليه يحصل من خلالها العملاء على الفائدة دون اي تغيرات في اسعار الصرف وحتى بعد الشراء حيث يحصل العميل على تلك الفائدة بصورة منتظمة لا تخضع لا تغيرات بعد الشراء.

ويمكنك الحصول على فائدة حوالي 1200 جنيه مصري في الشهر لمده 3 سنوات متتاليه، حيث يمكنك الحصول على ذلك المبلغ من خلال شراء الشهادة بقيمة 130 الف جنيه مصري، حيث تعد تلك الشهادة البلاتينية هي افضل استثمار مالي منتظم من البنوك المصرية التي تقدم فائدة جيدة في الوقت الراهن وخاصة مع انخفاض سعر الفائدة.

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

مميزات الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي المصري

وبعد ذلك الشرح الوافي لكل تفاصيل الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي المصري، نلخص العديد من المميزات التي تكون اهمها سعر الفائدة الثابت، والذي يكون 11‎%‎ على مبلغ الشهادة في العام الواحد، مع استمرار تلك الشهادة الاستثمارية لمده 3 سنوات دون اي تغيرات في اسعار الفائدة التي يقرها البنك المركزي المصري من وقت لاخر.

كما تضمن تلك الشهادة البلاتينية دخل ثابت شهري لكل من يحصل عليها حيث يتم صرف العائد بصورة شهرية ومنتظمة خلال مده 36 شهر متتاليين فيما يتم صرف تلك الفائدة على شكل منتظم خلال مده الشهادة البلاتينية التي يقدمها البنك الأهلي المصري وبحسب مميزات تلك الشهادة الاستثمارية.

طرق شراء الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي

ويمكن لكافه العملاء ان يشتروا الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي المصري بعده طرق مختلفة حيث يمكن شراءها من خلال الهاتف المحمول عبر خدمه الاهلي فون وما عليك سواء الاتصال بخدمة العملاء من خلال الرقم المختصر فيما يمكنك الحصول على المزيد من المعلومات من خلال هذا الرابـــط كما يمكنك الحصول على تلك الشهادة البلاتينية من خلال خدمة الأهلي نت عبر الموقع الالكتروني المخصص من البنك الأهلي المصري ويمكنك الحصول على رابط الشراء من هنــــا بينما يتيح البنك ايضا امكانيه شراء الشهادة من خلال الطرق التقليدية في فروع البنوك المصرية، في كافه المحافظات.

استرداد قيمة الشهادة البلاتينية 2022

يحصل العميل على قيمة الشهادة البلاتينية في حالة تقديم طلب لكسرها واسترداد قيمتها ولكن بعد مضي 6 شهور متتاليه من تاريخ الشراء حيث يحصل العميل على قيمه الشهادة مع وجود نسبه خصم تقدر بنصف المبلغ الذي تم صرفه كفائدة خلال مده السته اشهر الماضيه.

إقرأ أيضاً

تفاصيل اعلى فائدة شهرية من شهادات البنك الأهلي المصري 2022