رقم خدمة البنك الأهلي فون الجديد لشراء الشهادات الاستثمارية وايقاف البطاقات

رقم خدمة البنك الأهلي فون الجديد لشراء الشهادات الاستثمارية وايقاف البطاقات
البنك الأهلى المصرى
https://www.sba7egypt.com/?p=255509
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقدم صباح مصر رقم خدمة الأهلي فون الجديد الذي أعلن عنها البنك المصري في بيان رسمي والمخصص للرد على العملاء و شراء الشهادات الإستثمارية بالإضافة إلى إيقاف البطاقات الائتمانيه في حاله فقدانها أو سرقتها.

 

أكد بيان البنك الأهلي المصري على إستخدام رقم خدمه الأهلي فون ليكون المتحدث مع عملاء البنك لشراء الشهادات الإستثمارية بالاضافه الى الابلاغ عن اي طوارئ التحديث للبطاقه الائتمانيه او الحساب مع امكانيه التعرف على قيمه الحساب الاجمالي من خدمه العملاء.

 

خطوات التواصل مع البنك الأهلي المصري

 

1- يمكنك الإتصال على رقم 19623 من داخل مصر والمخصص ليقدم خدمة الأهلي فون عبر الهاتف بسعر الدقيقة العادية

 

2- ويقدم البنك الأهلي المصري رقم 0020219623 للرد على عملاء البنك من خارج مصر لتقديم كل الخدمات عبر الهاتف المحمول من إيقاف البطاقات او شراء الشهادات الإستثمارية وتعرف على القيمه الإجمالية الحساب والتعامل على الحساب من خلال الهاتف.

 

3- كما يمكنك الدخول إلى موقع البنك الأهلي نت من خلال الرابط التالي https://www.nbe.com.eg والذي يقدم كافه الخدمات البنكيه عبر شبكه الإنترنت من خلال الدخول الى حسابك البنكي عبر كلمه سر و رقم مستخدم يقدمه البنك لعمل كل الخدمات من خلال الهاتف المحمول أو جهاز كمبيوتر من منزلك دون الحاجة الى الذهاب الى المنزل او الاتصال بخدمه الهاتف

 

إقرأ أيضا