هنا موعد نتيجه تالته اعدادي الفصل الأول محافظة دمياط 2022 ورابط الاستعلام برقم الجلوس

هنا موعد نتيجه تالته اعدادي الفصل الأول محافظة دمياط 2022 ورابط الاستعلام برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=533573
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

على الرغم من الانتهاء من ماراثون امتحانات تالته اعدادي الفصل الأول في لجان محافظة دمياط الامتحانية للعام الدراسي 2022، الا ان الطلاب واولياء يواصلون البحث عن النتيجة وموعد اعلانها ايضا فضلا عن عقد الامتحانات بشكل منتظم خلال الاسبوع الماضي في ظل اتخاذ الاجراءات اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد تزامنا مع تعليمات وزارة التربية والتعليم وكذلك وزارة الصحة للحفاظ على الطلاب والملاحظين ايضا.

 

كانت امتحانات تالته اعدادي قد انطلقت للفصل الدراسي الأول للعام الجديد في ظل اتخاذ الاجراءات الوقائية مع تواجد الكواشف الحرارية وبوابات التعقيم ايضا على المدارس لعقد الامتحانات في ظل تلك الظروف التي تشهدها كل دول العالم تزامنا مع متحورات فيروس كورونا المستجد الذي راح ضحيته ملايين البشر في كل انحاء العالم اجمع.

ختام فعاليات امتحانات الصف الثالث الاعدادي

واختتمت المديرية امتحانات الصف الثالث الاعدادي يوم الخميس الماضي دون اي شكاوى من الطلاب تزامنا مع الحرص على تفقد اللجان الامتحانية خلال فترة الامتحانات من قبل مديري الادارات التعليمية تزامنا مع الحرص على الاستجابة السريعة لكل طلبات الطلاب وتوفير جو مناسب لاداء الامتحانات بحسب توجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط.

طلاب الشهادة الإعدادية

طلاب الشهادة الإعدادية

بداية اعمال كنترول الشهادة الإعدادية

بينما بدأت اعمال كنترول الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط منذ السبت الماضي حيث بدات اعمال التصحيح لاوراق امتحان الفصل الدراسي الاول للمرحلة الإعدادية ويتم في الوقت الراهن العمل على الانتهاء من تلك الأعمال بكل دقة وجدية.

حيث شدد الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم في المحافظة على اعمال التصحيح حيث يتم مراعاة الدقة وعدم الاستعجال في تصحيح اوراق الامتحانات، تزامنا مع تفقد اعمال التصحيح التي تجرى في الوقت الراهن باشراف الكنترول المركزي.

طلاب الشهادة الإعدادية

طلاب الشهادة الإعدادية

بداية اعمال رصد درجات الشهادة الإعدادية

على ان تنتهي تلك الاعمال في نهاية الاسبوع الجاري حيث تبدأ اعمال الرصد لكل درجات امتحانات الشهادة الإعدادية في بداية الاسبوع المتقبل فيما يتوقع ان يتم تقديم النتيجة الى الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، تمهيدًا لمناقشتها والعمل على اعتمادها.

اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية في دمياط

ومن المتوقع ان يتم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الاول 2022 في محافظة دمياط من قبل الدكتورة منال عوض المحافظ من منتصف الاسبوع المقبل وحتى نهايته في اجتماعها مع الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة فيما يتم مناقشه النتيجة تمهيدًا لاعلانها، حيث ينتظر الطلاب واولياء الامور اعتماد المحافظين للبدء في عملية اعلان النتائج بشكل رسمي في كل المحافظات.

موعد اعلان النتيجة في دمياط

ومن المتوقع ان يتم اعلان النتيجة لطلاب الصف الثالث الإعدادي قبل بداية الفصل الدراسي الثاني 2022 اي قبل يوم 17 من شهر فبراير الجاري، فيما يتم العمل على تقديم النتيجة الى المحافظ منتصف الاسبوع المقبل وحتى نهايتة ليتم الاعتماد بشكل رسمي فيما بتم نشرها الى شبكه الانترنت في البداية ومن ثم تقديمها للطلاب في المدارس.

طلاب الشهادة الإعدادية

طلاب الشهادة الإعدادية

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس

ويمكنك الحصول على النتيجة ايضا من خلال هذا الرابط حيث تقدم بوابه صباح مصر رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الاول للعام الدراسي الجديد 2022 في محافظة حيث يتم العمل على اعلان النتيجة فور اعتمادها بشكل رسمي من المحافظ ويتم اضافه النتائج التي يتم ظهورها بشكل رسمي على موقع صباح مصر بشكل دوري لكل المحافظات.

إقرأ أيضاً

رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022 الترم الأول بالتقديرات جميع المحافظات وزارة التربية والتعليم