رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022 الترم الأول بالتقديرات جميع المحافظات وزارة التربية والتعليم

رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022 الترم الأول بالتقديرات جميع المحافظات وزارة التربية والتعليم
نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الأول بالتقديرات
https://www.sba7egypt.com/?p=533569
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022 الترم الأول بالتقديرات جميع المحافظات من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وهذا بعد أن تم الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات في جميع المواد الدراسية بمحافظات مصر.

 

حيث أدي طلاب الصف الثاني الثانوي امتحانات نصف العام خلال شهر يناير وانتهت يوم الخميس الثالث من شهر فبراير، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ان جميع الامتحانات ورقية علي مستوي المحافظات من خلال جدول موحد لجميع المديريات التعليمية.

رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022 الترم الأول

وقد انتهت أعمال التصحيح في جميع المديريات التعليمية بمحافظات مصر بالنسبة للصفين الأول والثاني الثانوي الفصل الدراسي الأول، وقد أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خطاب موجه للمديريات التعليمية باتاحة النتيجة أمام الطلاب في جميع المدارس الثانوي بمحافظات مصر.

كما يستطيع الطلاب أيضا الاستعلام عن النتيجة بالتقديرات التي أشارت اليها وزارة التعليم والتي تكون من مقبول حتى ممتاز عن طريق الموقع الرسمي للوزارة واختيار خدمة النتائج وكتابة رقم الجلوس للحصول علي التقديرات الخاصة بكل طالب (من هنــا)، أو يتوجه الطالب للمدرسة الملتحق بها للحصول علي النتيجة مباشرة.

نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2022

كما انتهت المديريات التعليمية من نتيجة الصف الأول الثانوي للترم الأول واتاحتها للطلاب عن طريق المدارس أو الموقع الالكتروني للوزارة للتيسير علي الطلاب في الحصول علي التقديرات الخاصة بكل مادة دراسية.

اقرأ أيضا:

ظهرت نتيجة الصف الأول الثانوي 2022 الترم الأول محافظة الإسكندرية.. رابط النتيجة