موعد ظهور نتيجه 3 اعدادى 2022 ترم اول فى دمياط

موعد ظهور نتيجه 3 اعدادى 2022 ترم اول فى دمياط
نتيجة الشهادة الإعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=533457
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

منذ انتهاء طلاب الشهاده الاعداديه، وازداد عمليات البحث عن نتيجه 3 اعدادى 2022 ترم اول فى محافظة دمياط على وجه خاص، والتي يعمل الكنترول المركزي على تجهيزها اي الوقت الراهن، على ان يتم عرضها على الدكتورة منال عوض المحافظ في حضور الدكتور خالد خلف وكيل التربية والتعليم لاعتمادها بشكلٍ رسمي حيث يتم اعلان النتيجة فور الاعتماد الرسمي.

 

وتجرى في الوقت الراهن اعمال التصحيح والمراجعة بشكل دقيق لكل اوراق امتحانات الشهادة الاعدادية التي عقدت الاسبوع الماضي في ظل اتخاذ كافه الاجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، تزامنا مع الحرص على حياة الطلاب والمعلمين ايضا.

بداية اعمال التصحيح ‏لأوراق امتحانات الشهادة الإعدادية

فيما بدأت ‏منذ السبت الماضي عملية تصحيح اوراق امتحانات الشهادة الإعدادية في الكنترول المركزي بمحافظة دمياط تحت اشراف الدكتور خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، تزامنا مع العمل بشكلٍ دقيق في الوقت الراهن لاعلان النتائج في اسرع وقت ممكن.

محافظ دمياط ووكيل وزارة التعليم

محافظ دمياط ووكيل وزارة التعليم

كما شدد الدكتور خالد خلف وكيل الوزارة على دقة عمليات التصحيح لكل اوراق امتحانات الشهادة الاعدادية حيث اكد على عدم السرعة في عمليه التصحيح، تزامنا مع مراعاه الدقة في التصحيح ورصد الدرجات.

رصد درجات امتحانات 3 اعدادى

على ان يتم رصد درجات امتحانات الصف الثالث الاعدادي في الاسبوع المقبل بعد الانتهاء من اعمال تصحيح اوراق الامتحانات لطلاب الشهادة الإعدادية فضلا عن استمرار تلك العمليات بشكل كبير ودقيق ليتم توزيع الدرجات بشكل دقيق للغاية مع الحرص على ان يتم رصد الدرجات بمنتهى الدقة ايضا تزامنا مع الحرص على الانتهاء من تلك الاعمال في اسرع وقت.

 

اجتماع محافظ دمياط ووكيل الوزارة

ومن ثم تلتقي الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بالدكتور خالد خلف وكيل التربية والتعليم بالمحافظة لمناقشة النتيجة تمهيدًا لاعلانها بشكل رسمي حيث يتم اعتماد النتايج من قبل المحافظين قبل اعلانها الطلاب واولياء الامور.

فيما يقدم صباح مصر رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول للعام الدراسي الجديد 2022 من خلال هذا الرابط حيث ينقلك الى موقع اعلان النتائج لكل طلاب الشهادة الاعدادية في محافظات مصر بشكل رسمي حيث يتم اضافة النتيجة فور اعتمادها بصورة رسمية من المحافظ في اجتماعه مع وكيل التربية والتعليم.

موعد ظهور نتيجه 3 اعدادى

وتشير بعض توقعات خبراء العمليه الامتحانية الى ان يتم اعلان وظهور نتيجه 3 اعداى من منتصف الاسبوع المقبل وحتى نهاية الاسبوع القادم على ان يتم اعلانها بشكل رسمي قبل يوم 17 من شهر فبراير الجاري وبداية الفصل الدراسي الثاني 2022 وخاصة مع انتظام عمليات التصحيح والمراجعه لاوراق الامتحان على قدم وساق تمهيدا لاعلانها بشكل رسمي.

إقرأ أيضاً

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 – رابط استعلام نتيجة تالتة اعدادي جميع المحافظات الترم الأول 2022