ننشر أسعار وكراسة شروط حجز شقق مدينة رأس البر بدمياط كاملة .. بالتقسيط مع بنك الاسكان

ننشر أسعار وكراسة شروط حجز شقق مدينة رأس البر بدمياط كاملة .. بالتقسيط مع بنك الاسكان
كراسة شروط حجز شقق مدينة رأس البر بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=622277
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

حصلت بوابة صباح مصر على كراسة شروط حجز شقق مدينة رأس البر بدمياط، والذي يبدأ الحجز عليها بداية من اليوم الأحد الموافق 18 من شهر ديسمبر الجاري، وتستمر حتى 12 من الشهر الاول للعام المقبل، وعلى نظام التقسيط علي 7 سنوات.

 

حيث يطرح بنك الأسكان والتعمير شقق جاهزة وكاملة التشطيب بالتقسيط علي 7 سنوات وتمويل عقاري برأس البر بالقرب من نادى دمياط بالجربى تبدأ من مساحات 90 وحتى 179 متر ، وتبدأ الاسعار بداية من 1.7 مليون جنيه، مع قبول مقدم حجز 75 الف جنيه مصري.

طرح شقق في رأس البر

وذلك وفقا لتقرير صندوق التنمية الحضرية، لطرح شقق مشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى تحت اسم داره بإجمالي 1284 شقة، في 9 محافظات، و 80 شقة في مدينة رأس البر.

ونظرا لموقع مدينة رأس البر ترتفع اسعارها على شكل ملحوظ حتى تصل اسعار الوحدات بداخل المدينة الى مليوني جنيه بالمناطق المميزة، وياتي مشروع «داره»، بمستويات تشطيب فاخرة تصنف على انها ضمن الإسكان فوق المتوسط والاستثماري.

على ان تكون 60% من مساحة المشروع، مساحات خضراء، بحسب بيان لصندوق التنمية الحضري، مع مصاعد كهربائية، وتجهيز جميع مداخل العمارات لذوي الاحتياجات الخاصة.

كراسة شروط حجز شقق رأس البر ورابط الحجز

يمكنك عزيزي القارئي التقدم لحجز الوحدات من خلال موقع البنك على الاننرنت www.hdb-reservation.com اعتبارا من اليوم الأحد والى يوم الخميس 12 يناير 2023.

حيث نقدم بوابه صباح مصر تفاصيل كراسة الشروط والتي تتضمن اسعار الشقق لكل مساحات الوحدات السكنيةن مع انظمة السداد الكاملة، ومقدمات الحجز حتى تسلم الوحدة، وأنظمة التقسيط المباشر على 3 أو 5 أو 7 سنوات.

كراسة شروط حجز شقق مدينة رأس البر بدمياط

كراسة شروط حجز شقق مدينة رأس البر بدمياط

إقرأ أيضاً

رابط التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي في دمياط 2022 ضمن مشروع سكن لكل المصريين 3 وبتقسيط 30 عام