رابط التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي في دمياط 2022 ضمن مشروع سكن لكل المصريين 3 وبتقسيط 30 عام

رابط التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي في دمياط 2022 ضمن مشروع سكن لكل المصريين 3 وبتقسيط 30 عام
عمارات الاسكان الاجتماعي في دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=602040
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقدم صباح مصر، رابط التقديم للحصول على شقق الإسكان الاجتماعي بدمياط 2022، والتي ظهرت مع اعلان وزارة الاسكان عن مشروع سكن لكل المصريين 3 وبتقسيط 30 عام، وبمقدمات تبدأ من 15 ألف جنيه مصري لمنخفضي ومتوسطي الدخل.

 

كانت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات، قد اعلنت من خلال صندوق الإسكان الاجتماعي، عن طرح وحدات سكنية كاملة لمنخفضي ومتوسطي الدخل في 25 محافظة ومن بينها محافظة دمياط.

سكن مصر 3

سكن مصر 3

شقق دمياط كاملة التشطيب

يحث اكدت التقارير الصادرة من الوزارة على ان الوحدات السكنية التي يتم طرحها في مدينة عزبة البرج وتتكون من شقة ثلاث غرف بمساحة 90 متر تقريبا ضمن مشروع سكن لكل المصريين 3، كاملة التشطيب وجاهزة للتسليم الفوري

مواعيد التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي بدمياط

واشارت تلك التقارير على ان اعمال الانشاءات منتهية، وسيتم طرحها من خلال الحجز المقبل، على ان يتم طرح كراسة الشروط للشراء، من الأحد 25 سبتمبر الجاري، وحتى السبت 1 أكتوبر القادم، لذوي الاحتياجات، ومن يوم الأحد 2 أكتوبر، حتى الخميس 27 أكتوبر لكل المواطنين.

سكن مصر 3

سكن مصر 3

أسعار شقق الإسكان في دمياط

وبحسب تصريحات مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، تبين ان اسعار الشقق ما بين 194 و310 آلاف جنيه، على ان يكون سعر شقة الاسكان في عزبة البرج بنحو 207 الف جنيه مصري، يسدد مقدم جدية الحجز 10% لمحدودي الدخل و15% لمتوسطي الدخل في البريد، ويمكنك معرفة طريقة التقديم ورابط التقديم من هنــــا.

سكن لكل المصريين

سكن لكل المصريين

إقرأ أيضاً

تعرف على أسعار شقق سكن لكل المصريين 3 وشروط ورابط التقديم