احصل على شقة من الإسكان الاجتماعي بقسط 400 جنيه .. تعرف على التفاصيل ورابط التقديم

احصل على شقة من الإسكان الاجتماعي بقسط 400 جنيه .. تعرف على التفاصيل ورابط التقديم
شقق الاسكان
https://www.sba7egypt.com/?p=602021
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت تقارير صحفية مصرية عن طرح شقة من الإسكان الاجتماعي بقسط 400 جنيه، للمطلقات والأرامل، ولذلك يقدم صباح مصر التفاصيل عن طريقة الحصول عليها وورابط التقديم.

 

في البداية رصدت وزاة الاسكان اعلان عن طرح وحدات سكنية جديدة خلال الفترة الأخيرة، داخل 25 محافظة، مع وجود تسهيلات في السداد للمواطنين وعلى راسهم،المطلقات والأرامل.

شقة من الإسكان الاجتماعي بقسط 400 جنيه

والتي تعتبر فئات تنال اهتمام الدولة المصرية، وتقرر إتاحة الفرص للمطلقات والأرامل، من خلال وزارة الإسكان للحصول على شقة سكنية يصل قسطها الى 400 جنيه شهريا ضمن مشروعات الإسكان الاجتماعي.

سكن مصر 3

سكن مصر 3

ونقدم من خلال هذه السطور التاليه بعض المستندات للأرامل والمطلقات وأصحاب المعاشات، لتحصل على شقة سكنية بدعم الدولة والتقسيط على مدار 30 عام بفائدة تناقصية.

الاوراق المطلوبة للشقق الإسكان الاجتماعي بقسط 400 جنيه

عليكي عزيرتي تقديم مستند طابعة معتمد ببيانات المعاش من خلال هيئة التأمينات للأرملة وأصحاب المعاشات ايضا، مع صورة مستند النفقة، والشهادات الرسمية المثبتة للحالة الاجتماعية الى جانب تقديم ما بين اعداد الأفراد في الاسرة، وشهادات ميلاد الأبناء القصر، وقيد عائلي مُميكن، وإيصال مرافق حديث.

سكن مصر 3

سكن مصر 3

طريقة الحصول على شقق الإسكان الاجتماعي

عليك في البداية الانتقال الى موقع الصندوق الرسمي على الانترنت من هذا الرابـــــــط، وتسجيل الدخول بصورة طبيعية من خلال بياناتك الشخصية مع تقديم ما يثبت دفع مقدم الحجز الذي يبدأ من 10% لمحدودي الدخل، و15% لشقق متوسطي الدخل، في مكاتب البريد وايصال شراء كراسة الشروط، مع الحرص على ان يتم تقديم تلك المستندات السابقة ايضا الى جانب شهادة الدخل.

وعليك الانتظار بعدها لتفعيل البحث الميداني للتأكد من حالة مقدم الطلب، على ان يتم تحديدالوحدة السكنية وتسليمها مع مراهعاه الحد الأقصى للدخل الشهري لمنخفضى الدخل 6000 جنيه للفرد والاسرة 8000 جنيه، ومتوسطى الدخل 13000 جنيه للفرد شهريا، و18000 جنيه للأسرة، شهريا.

سكن مصر 3

سكن مصر 3

إقرأ أيضاً

تعرف على أسعار شقق سكن لكل المصريين 3 وشروط ورابط التقديم