‏ارتفاع أسعار حجز وحدات وشقق مدينة رأس البر لموسم الصيف 2023

‏ارتفاع أسعار حجز وحدات وشقق مدينة رأس البر لموسم الصيف 2023
‎شقق رأس البر
https://www.sba7egypt.com/?p=679003
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تفاجأ المصطافين بإعلان مكاتب السمسرة والعقارات في مدينة رأس البر بدمياط، عن أسعار حجز وحدات وشقق المدينة لموسم الصيف 2023 والتي كانت مرتفعة للغاية بالمقارنة في الموسم السابق وأسعار موسم الشتاء الماضي أيضا.

 

حيث جذبت المدينة في ايام الشتاء الماضي الكثير من الزوار بسبب انخفاض أسعار الإيجارات التي جذبت المزيد خلال الموسم الشتوي.

‎شقق رأس البر

‎شقق رأس البر


‏ولكن مع بداية الاستعداد لموسم الصيف 2023 بدأت الأسعار للحجز الشقق السكنية ترتفع للغاية مما يتسبب في عزوف البعض عن الذهاب إلى المدينة لقضاء الموسم الصيفي.

فيما يؤكد الاستاذ أحمد عبد الوهاب، احد سماسرة العقارات السكنية في الموسم الصيفي لمدينة رأس البر، لأن الأسعار هذه لا تعد مرتفعة بل على العكس أنها تجذب المزيد من المصطافين وخاصه لن مدينة رأس البر لا تعد ‏مصيف شعبي فهي مدينة السحر والجمال ولكن بأسعار مناسبة.

‎شقق رأس البر

‎شقق رأس البر

أسعار حجز موسم الصيف في رأس البر

وتستعرض أسعار حجز الوحدات السكنية في مدينة رأس البر خلال موسم الصيف حيث يبدأ حجز الموسم الصيفي كاملا ما بين 30 الف إلى 60 الف جنيه ويختلف ذلك السعر مع اختلاف مكان الوحدة السكنية وقربها بها من البحر أول شارع الرئيسي بجانب تجهيز الوحدة السكنية من الداخل وكم كمية الخدمات التي تقدم معها.

فيما يتراوح سعره شهر مايو في موسم الصيف بين 5000 و 10000 جنيه، ويزيد في شهر يونيو ويوليو لقرابه 10000 جنيه، وايضا في اغسطس، ليعود في الانخفاض في شهر سبتمبر حتى تسجل ما بين 3000 و حتى 5000 جنيه للشهر كامل.

إقرأ أيضاً

اقبال متوسط على شارع النيل في رأس البر بعد انتهاء امتحانات النقل