غرفة عمليات الأقصر تعلن نسبة الحضور بالثانوية العامة اليوم 94٪

غرفة عمليات الأقصر تعلن نسبة الحضور بالثانوية العامة اليوم 94٪
محسن الشامي
https://www.sba7egypt.com/?p=318142
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

صرح مدير إدارة الأزمات والكوارث ومسئول غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام محافظة الأقصر محسن الشامى، بانتظام أعمال امتحان الجغرافيا لطلاب الشعبة الأدبية، والكيمياء لطلاب شعبتي العلوم والرياضيات بالثانوية العامة بالدور الأول لهذا العام.

 

وأضاف أن نسبة الحضور للطلاب بلغت اليوم 94% بإجمالي عدد 6130 طالب وطالبة، وأشار إلى أن إجمالي عدد الطلاب المقيدين لأداء الامتحانات اليوم 6485، فيكون قد حضر 4205 طالب وطالبة لأداء امتحان مادة الكيمياء من إجمالي عدد 4254 طالب وطالبة، كما حضر 1952 طالب لأداء امتحان الجغرافيا من إجمالي عدد1961.

 

كما أوضح ان الأوضاع مستقرة بكافة اللجان، ولا توجد أي شكوى أو بلاغات من الطلاب أو المراقبين بمحاولة غش أو إزعاج، وأضاف أنه تم التأكد من التزام اللجان بالإجراءات الاحترازية والوقائية التي أعلنتها الحكومة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى أنه لم يتم رصد أي حالات اشتباه بفيروس كورونا المستجد سواء من الطلاب أو العاملين والمراقبين.

 

جاء ذلك كله التزاما بتوجيهات وتعليمات محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، باستمرار المتابعة لسير أعمال امتحانات الثانوية العامة في إطار الاجراءات الاحترازية التي أعلنتها وزارة الصحة بقيادة الدكتورة هالة زايد ومجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي.

 

اقرأ أيضا

محافظ بورسعيد يوجه بطلاء عمارات مشروع الإسكان الاجتماعى للمرحلة الثالثة بلون موحد