محافظ بورسعيد يوجه بطلاء عمارات مشروع الإسكان الاجتماعى للمرحلة الثالثة بلون موحد

محافظ بورسعيد يوجه بطلاء عمارات مشروع الإسكان الاجتماعى للمرحلة الثالثة بلون موحد
مشروع الاسكان الاجتماعي ببور سعيد
https://www.sba7egypt.com/?p=318123
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

أجرى محافظ بور سعيد اللواء عادل الغضبان، اليوم الأحد، زيارة لمشروع الإسكان الاجتماعي المخصص للمواطنين مستحقي المرحلة الثالثة، والذي يوجد في مدينة بور فؤاد، حيث رافقه خلال هذه الزيارة نائب محافظ بورسعيد المهندس عمرو عثمان، سكرتير عام محافظة بورسعيد اللواء يوسف الشاهد، وعدد من الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

 

حيث اطمأن اللواء عادل الغضبان على على سير أعمال المشروع بكل جيد، كما استمع إلى ممثلي الشركات التي تقوم على إنجاز هذا المشروع، وتفقد أيضا الوحدات السكنية التي تم تنشيطها على مستوى عال جدا، حتى لا يقع على عبء الشباب تحمل نفقات أخرى بعد تسليم الوحدات لهم.

 

وأشاد المحافظ بالمعدلات السريعة التي يتم تنفيذ المشروع بها في المرحلة الثالثة اسكان اجتماعي، والتي تتم بالتوازي مع إجارء القرعة الأولى للمرحلة الثالثة للمشروع، وأكد أن كل ما تم عمله وحققه القائمين على المشروع يعتبر إنجازا كبيرا لهم وللمحافظة، كما وجه اللواء عادل الغضبان بطلاء جميع العمارات بالمشروع بلون واحد من الأزرق الأبيض، حرصا على الشكل الجمالي للمشروع.

 

الجدير بالذكر أن مشروع الإسكان الاجتماعي يوجد بمدينة بور فؤاد يقع في موقع متميز يطل من خلاله على قناة السويس وميناء شرق بور سعيد، كما أن عدد وحدات هذا المشروع بلغت 7962 وحدة سكنية.

 

اقرأ أيضا

استمرار الحملات بالأقصر لإزالة التعديات على أراضي الدولة