وائل كفوري يحيي ثالث حفلاته في أمريكا في ديترويت الجمعة المقبلة

وائل كفوري يحيي ثالث حفلاته في أمريكا في ديترويت الجمعة المقبلة
وائل كفوري
https://www.sba7egypt.com/?p=607785
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يحيي الفنان اللبناني وائل كفوري، حفلًا غنائيًا في مدينة ديترويت بولاية ميشيغان الأمريكية، يوم الجمعة المقبلة، وذلك بعد نجاح حفليه الأول في مدينة هيوستن بولاية تكساس، والثانى في مدينة لوس أنجلوس، وذلك ضمن جولته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

ومن المقرر أن يقدم وائل كفوري في الحفل باقة من أبرز وأشهر أغانيه، ومنها: “ست الكل”، “يا ضلي يا روحي”، “ياهوى روح قوله”، “الغرام المستحيل”، “البنت القوية”، “أوعى تخاف”، “لو حبنا غلط”، “كلنا مننجر”، “برضو بتوحشني”، “بالغرام”، وغيرهم من الأغاني المحببة للجمهور.

آخر أعمال وائل كفوري

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان اللبناني وائل كفوري، طرحه أحدث أغانيه بعنوان “ست الكل” وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب” وكافة المنصات والقنوات الموسيقية المختلفة، والتي حققت مشاهدات تخطت الـ19 مليون مشاهدة، وهي من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع عمر صباغ.

وكان وائل كفوري قد طرح آخر أغانيه العام الماضي وذلك قبل تعرضه لحادث سير قوي، والتي تحمل اسم “البنت القوية” عبر يوتيوب، والتي صورها على شكل فيديو كليب وظهر خلاله مع أصدقاءه وأقاربه وهم يتحدثون وببينهما العديد من اللقطات الحميمية في جو من الدفء والبهجة، والأغنية من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع عمر صباغ.

اقرأ أيضًا اليوم.. وائل كفوري يحيي حفلًا غنائيًا في لوس أنجلوس