وائل كفوري يحيي حفلًا غنائيًا في مصر 6 أكتوبر

وائل كفوري يحيي حفلًا غنائيًا في مصر 6 أكتوبر
وائل كفوري
https://www.sba7egypt.com/?p=603924
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يحيي الفنان اللبناني وائل كفوري حفلًا غنائيًا في مصر بعد غياب طويل، ومن المقرر إقامته يوم 6 من شهر أكتوبر المقبل مع الفنانة أصالة نصري.

 

حفل وائل كفوري في مصر

ومن المقرر أن يقدم وائل كفوري في الحفل باقة من أشهر وأبرز أغانيه ومنها: “يا ضلي يا روحي”، “الغرام المستحيل”، “ست الكل”، “يا هوا روح قوله”، “البنت القوية” وغيرهم من الأغاني المحببة للجمهور.

كما ستشاركه في الحفل الفنانة السورية أصالة نصري والتي ستقدم باقة من أشهر أغانيها ومنها: “مبقاش أنا”، “غلبان”، “روحي وخداني”، “يا مجنون”، “عايشة على اللي فات”، وغيرهم من الأغاني المحببة للجمهور.

أصالة

أصالة

آخر أعمال وائل كفوري

والجدير بالذكر أن آخر أعمال وائل كفوري، طرحه أغنية بعنوان “ست الكل” عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب وكافة المنصات الموسيقية، والتي حققت مشاهدات تخطت الـ17 مليون مشاهدة، وصور وائل كفوري الأغنية بطريقة الفيديو كليب وهي من كلمات وألحان سليم عساف، وتوزيع عمر صباغ.

آخر أعمال أصالة

وعلى جانبه، فإن آخر أعمال الفنانة أصالة طرحها أغنية “الله جاب” عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والتي حققت 780 ألف مشاهدة، وهي من كلمات واحد، ألحان محمود الخيامي، توزيع محمود الشاعري، وتأليف ووتريات المايسترو هاني فرحات.

اقرأ أيضًا أول تعليق للمطرب وائل كفوري بعد تعافيه من الحادث الذي تعرض له مؤخراً