أول تعليق للمطرب وائل كفوري بعد تعافيه من الحادث الذي تعرض له مؤخراً

أول تعليق للمطرب وائل كفوري بعد تعافيه من الحادث الذي تعرض له مؤخراً
وائل كفوري
https://www.sba7egypt.com/?p=508335
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

طمئن المطرب وائل كفوري جمهوره عليه بعد تعرضه للحادث الأخير، حيث ظهر من خلال حسابه الشخصي على الإنستجرام من خلال خاصية الأستوري وقال في منشوراً له (من القلب ومن بعد ما انكتبلي عمر جديد، كلمة شكر وحب ووفا لكل الزملاء الفنانين ولكل الملحنين والشعراء، ولكل من بالوسط الفني والإعلامي وللسياسين والمعجبين والأصدقاء، ولكل محب عتل همي).

وأكمل كفوري (غمرتوني بمحبتكن وخوفكن علي، صدقوني لمست محبة كل واحد فيكن، أنا منيح بفضل صلواتكن، كل كلمة قلتوها عنيتلي ودقت بالقلب، بشكركن فردًا فردًا، وبعتذر ما قدرت أتواصل معكن وأرد على اتصالاتكن).

وأكد وائل كفوري على (إن شاء الله قريبًا منتواصل أول ما يصير أحسن، ومنتلاقي وبرجع بشوف وجهكن بخير، الله يبعد الشر عن كل واحد فيكن وما يصيبكم ولا مكروه، والشكر الأكبر لربي اللي رد عني وعطاني أيام جديدة أقدر من خلالها إلتقي فيكن).

يذكر أن المطرب وائل كفوري قد تعرض من قبل إلى حادث سير كبير أدى إلى تهشم سيارته وخروج إطارات السيارة من مكانها، وحدوث بعض الإصابات للمطرب وائل كفوري وتم نقله على الفور لإسعافه وهو حالياً مازال بالمستشفى لتلقي العلاج وسوف يتم خروجه حين تعافيه تماماً والإطمئنان على صحته.