الليلة.. وائل كفوري يحيي حفلًا غنائيًا في قطر

الليلة.. وائل كفوري يحيي حفلًا غنائيًا في قطر
وائل كفوري
https://www.sba7egypt.com/?p=697684
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يحيي النجم اللبناني وائل كفوري مساء اليوم، الأربعاء الموافق 5 من شهر يوليو، حفلًا غنائيًا في دولة قطر ضمن سلسلة الحفلات الذي يقدمها في مختلف دول العالم.

 

حفل وائل كفوري في قطر

وسيقدم وائل كفوري في حفله الليلة في قطر، باقة متنوعة ومميزة من أشهر أغانيه والمحببة للجمهور ومنها: “يا ضلي يا روحي”، “الغرام المستحيل”، “ست الكل”، “البنت القوية”، “برضه بتوحشني”، “حالف على الحب”، “بالغرام”، “صفحة وطويتها”، “صار الحكي”، “قلبي مشتاق”، “عمري كلو”، “ماتحكي”، وغيرهم من الأغاني في أمسية غنائية رائعة.

آخر أعمال وائل كفوري

وتعد أغنية “حالف على الحب” هي آخر أعمال النجم اللبناني وائل كفوري الغنائية، إذ طرحها مؤخرًا عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” والمنصات الموسيقية المتنوعة.

وحققت أغنية “حالف على الحب” لوائل كفوري، مشاهدات على يوتيوب تخطت الـ2.4 مليون مشاهدة، وهي من لمات منير بو عساف ومن ألحان وتوزيع بلال الزين.

كما أحيي وائل كفوري مؤخرًا سلسلة حفلات في الولايات المتحدة الأمريكية وكان حفله الأول في مدينة هيوستن بولاية تكساس، والثانى في مدينة لوس أنجلوس، والثالث في ديترويت بولاية ميشيجان الأمريكية، واختتم حفلاته هناك بحفل في مدينة كونيتيك.

اقرأ ايضًا وائل كفوري يشارك جمهوره بفيديو مع ابنته: الضحكة اللي بتضحكيها بعشقها