هالة فاخر ضيفة شرف في مسلسل نجيب زاهي ذركش

هالة فاخر ضيفة شرف في مسلسل نجيب زاهي ذركش
هالة فاخر
https://www.sba7egypt.com/?p=362982
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

تظهر الفنانة هالة فاخر ضيفة شرف في مسلسل نجيب زاهي ذركش بطولة يحيي الفخراني ومن المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

تجسد هالة فاخر في المسلسل دور زوجه الفنان يحيي الفخراني ثم توفي بعد ذلك من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني وإنتاج شركة سينرجى.

ويشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم منهم الفنان يحيى الفخراني وانوشكا وإسلام إبراهيم ورامز أمير وكريم عفيفي وجاري التعاقد مع باقي الأبطال وبدأ فريق العمل التصوير الأيام الماضية لعرضه في شهر رمضان القادم.

ويعود الفنان يحيي الفخراني بهذه المسلسل إلي الدراما الرمضانية من جديد بعد غياب عامين بسبب انشغله في مسرحيته الملك لير في القاهرة وسافر السعودية لعرضها في موسم الرياض الترفيهي وتم عرضها هناك 4 ليال وحققت نجاح كبير من عرضها في أول يوم.

بالرغم ذلك كان يستعد إلي فيلم ليعود به إلي السينما بعد غيابه عنها بشكل كبير ولكن تم تأجيله بسبب انشغاله بمسرحية الأيام الماضية.

ويسجل هذا العمل الخامس الذي يجمع بين الفنان يحيى الفخراني والمؤلف عبد الرحيم كمال حيث تعاونوا من قبل أعمال فنية ناجحة منها مسلسل الخواجه عبد القادر ومسلسل ونوس ومسلسل شيخ العرب همام ومسلسل دهشة.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان يحيي الفخراني مسلسل الحجم العائلي بطولة ميرفت امين وندا موسي وكارولين ويسرا اللوزي وشيماء سيف ومحمد مهران وأحمد مجدي وعمرو حسن يوسف وديانا هشام من تأليف محمد رجاء وإخراج هالة خليل.

 

اقرا ايضا

 

الفنانة هالة فاخر تشارك في فيلم قبل الأربعين