رنا رئيس تنضم إلى مسلسل نجيب زاهي ذركش بطولة يحيي الفخراني

رنا رئيس تنضم إلى مسلسل نجيب زاهي ذركش بطولة يحيي الفخراني
رنا رئيس
https://www.sba7egypt.com/?p=361460
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

تنضم الفنانة الشابة رنا رئيس إلي فريق عمل المسلسل نجيب زاهي ذركش بطولة يحيي الفخراني ومن المقرر أن يعرض في شهر رمضان القادم.

 

ومن المقرر أن تنطلق رنا تصوير مشاهدها في نهاية الأسبوع الجاري حيث أن أول المشاهد مع الفنان يحيي الفخراني وبدأ تصوير مشاهد المسلسل من أيام الماضية.

 

تدور أحداث المسلسل حول إطار كوميدي لايت يجسد يحيي الفخراني دور محام يدعي نجيب زاهي ذركش لديه 4 أبناء ولكن يعاني من جحود أبناءه معه ثم يقوم بناء دار أيتام.

 

يجري المخرج شادي الفخراني الان معاينة الأماكن والتعاقد مع الأبطال العمل والمسلسل بطولة انوشكا وكريم عفيفي ورامز أمير وإسلام إبراهيم من تأليف عبد الرحيم كمال.

 

يعد هذا التعاون الخامس بين الفنان يحيى الفخراني والمؤلف عبد الرحيم كمال حيث تعاونوا من قبل في مسلسل شيخ العرب همام ومسلسل الخواجة عبد القادر ومسلسل دهشة ومسلسل ونوس وحققوا نجاح كبير في هذه الأعمال.

يعود يحيي الفخراني إلي الدراما التليفزيونية من جديد بعد غياب عامين بسبب انشغاله في مسرحية الملك لير علي في القاهرة والسفر لعرضها في السعودية في موسم الرياض الترفيهي وكان يحضر أيضاً إلي فيلم جديد يعود بيه إلي السينما ولكن تم تأجيله بسبب فيروس كورونا.

 

شاركت رنا رئيس في مسلسل الحرامي بطولة بيومي فؤاد ورانيا يوسف وتم طرح المسلسل علي أحد المنصات الالكترونية.

 

اقرا ايضا

 

كريم عفيفي ينفي تعاقده علي فيلم سيدي بشر