انوشكا تكشف عن كواليس مشاركتها مع الفنان يحيي الفخراني

انوشكا تكشف عن كواليس مشاركتها مع الفنان يحيي الفخراني
الفنانة انوشكا
https://www.sba7egypt.com/?p=361823
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

كشفت الفنانة القديرة انوشكا عن مشاركتها مع الفنان الكبير يحيي الفخراني في مسلسله الجديدة نجيب زاهي ذركش ومن المقرر أن يعرض في شهر رمضان القادم.

 

وقالت انوشكا خلال مداخلة هاتفية في برنامج حضرة المواطن الذي يقدمه الإعلامي سيد علي الذي يعرض على قناة الحدث :” مبسوطة ..دي تاني عمل يجمعني مع الفنان يحيي الفخراني.

وتشارك انوشكا في حفل افتتاح فعاليات الدورة الرابعة لملتقى أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة .

وتقدم المطربة أغنية كتبها الشاعر أمير طعيمة ويشاركها في الأغنية خالد عمار وهديل ماجد اطفال من ذو الاحتياجات الخاصة ومن المقرر أن الحفل يقام في دار الأوبرا المصرية يوم 18 أكتوبر الجاري تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

يجسد الفنان يحيي الفخراني في المسلسل نجيب زاهي ذركش دور محام ٍ مخضرم كبير في العمر يعاني من جحود أبناءه معه ومما يضطر إلي بناءً دار أيتام .

وبدأ تصوير المشاهد المسلسل منذ اسبوعين داخل مدينة 6 أكتوبر باحدي المولات الكبيرة ويعد ذلك التعاون الخامس بين الذي يجمع بين الفنان يحيي الفخراني والكاتب عبد الرحيم كمال حيث تعاونوا مع في أعمال كثيرة منذ عام 2010م.

مسلسل شيخ العرب همام عام 2010 ثم مسلسل الخواجة عبد القادر عام 2012م ومسلسل دهشة بطولة يحيي الفخراني ويسرا اللوزي عام 2014 ومسلسل ونوس بطولة يحيي الفخراني وهالة صدقي وحنان مطاوع عام 2016م.

 

اقرا ايضا

رنا رئيس تنضم إلى مسلسل نجيب زاهي ذركش بطولة يحيي الفخراني