سبب وفاة الفنان طارق عبد العزيز – ماذا حصل خلال لحظاته الأخيرة

سبب وفاة الفنان طارق عبد العزيز – ماذا حصل خلال لحظاته الأخيرة
سبب وفاة الفنان طارق عبد العزيز
https://www.sba7egypt.com/?p=740660
‏Bayan kassar
موقع صباح مصر
‏Bayan kassar

سبب وفاة الفنان طارق عبد العزيز، والذي انتقل إلى رحمة ربه، وكان ذلك خلال تواجده في أحد مواقع التصوير، فقد كان يصور مشهدا من مسلسل “وبقينا اثنين”.  وفجأة حدثت الفاجعة، ونقلوه على الفور إلى مستشفى زايد التخصصي في مصر، إلا أنه رغم كل ما بذله الأطباء من جهود لإنعاش قلبه، فقد فارق الحياة مع الأسف الشديد.

سبب وفاة الفنان طارق عبد العزيز

صرح الفنان المصري شريف منير، والذي كان مشاركاً في موقع التصوير مع الفنان الراحل طارق عبد العزيز. عن تفاصيل اللحظات الأخيرة للفنان قبل رحيله، حيث قال أن تصوير المسلسل قد بدأ في تمام الساعة الحادية عشرة صباح يوم الأحد، وقد وكان الفقيد حاضراً في البداية بموقع التصوير في كامل صحته وعافية دون وجود أي مشكلة أو تعب ظاهر عليه.

وقد تابع الفنان شريف منير قصته من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري عمرو أديب. وذلك ضمن برنامج الحكاية المذاع على قناة إم بي سي مصر.  قال فيه أنه عندما بدأ تصوير المشهد المشترك بين الفنان الراحل طارق عبد العزيز وشريف منير. فقد بدا عليه التعب ووضع يده على كتف شريف منير وأخذ لونه يتغير بشكل واضح وملحوظ.

كما وأضاف شريف منير خلال حديثه أن الفنان الراحل طارق عبد العزيز قد أسند رأسه على شخص آخر كان موجودا في موقع التصوير، وقد بدا عليه التعب، وقال: “لا أستطيع الوقوف على قدمي”. من  ثم تحول لونه إلى اللون الأصفر تماماً وكان جسده كله بارداً جداً.

اقرأ أيضا: إهداء مسلسل وبقينا اتنين لروح طارق عبد العزيز

اللحظات الأخيرة للفنان طارق عبد العزيز

حاول زملاء الفنان في موقع التصوير التدخل لمحاولة إنعاش قلب الفنان طارق، وذلك من خلال التدليك المستمر. إلا أن جميع المحاولات بائت بالفشل، وثبت الفنان عينه إلى الأعلى، ممّا دل على علامة الوفاة.

رغم ذلك نقله زملاؤه على الفور إلى مستشفى زايد التخصصي في مصر، وقد بذل الفريق الطبي في المشفى كامل جهوده، لتبين له وفاته بالفعل. وبذلك أعلن الوسط الفني أن الفنان طارق عبد العزيز انتقل فجأة إلى جوار ربه، سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته.