موسم رمضان 2024.. تكريم النجوم الراحلين في الدراما الرمضانية

موسم رمضان 2024.. تكريم النجوم الراحلين في الدراما الرمضانية
موسم رمضان 2024.. تكريم النجوم الراحلين في الدراما الرمضانية
https://www.sba7egypt.com/?p=768944
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يشهد الموسم الرمضاني 2024 غياب عدد كبير من نجوم الفن الذين رحلوا عن عالمنا في العام الماضي 2023، ومن أبرزهم الفنان مصطفى درويش والفنان طارق عبد العزيز.

 

وسيظهر معنا النجوم مصطفى درويش وطارق عبد العزيز في الموسم الرمضاني 2024 في أعمال فنية متنوعة، إذ سيحضرا معنا في الموسم الرمضاني بشكل مختلف سواء بصوتهم أو صور لهم أو مشاهد فلاش باك.

مسلسل كامل العدد +1

كان الفنان مصطفى درويش أحد الأبطال المشاركين في مسلسل “كامل العدد” في جزءه الأول والذي عرض في موسم رمضان الماضي 2023، ومن المقرر أن يستمر دوره في الجزء الثاني من المسلسل والذي سيعرض في موسم رمضان المقبل 2024 وذلك من خلال تسمية طفل دينا الشربيني وشريف سلامة خلال أحداث الجزء الثاني من المسلسل باسم “عمر” وهي اسم الشخصية الذي قدمها، بالإضافة إلى ظهور صورته في الخلفية خلال البوسترات التشويقية للعمل، وتجسيد الفنانة ميمي جمال دور والدته، ليرحل الجسد وتبقى الروح حاضرة في رمضان.

مسلسل وبقينا اتنين

كما سيظهر الفنان طارق عبد العزيز في عدد من المشاهد في مسلسل وبقينا اتنين للفنان شريف منير والفنانة رانيا يوسف والذي صور خلالهم عدد من المشاهد قبل وفاته، بالإضافة إلى صوته في عدد من المشاهد مستعينًا بالذكاء الاصطناعي، والذي سيعرض في موسم رمضان 2024.

اقرأ ايضًا هل سيتم استبدال مصطفى درويش في مسلسل كامل العدد 2؟.. مخرج العمل يجيب