ميريام فارس تتحدى العزل المنزلي

ميريام فارس تتحدى العزل المنزلي
ميريام فارس
https://www.sba7egypt.com/?p=273069
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

شاركت الفنانة ميريام فارس جمهورها على الإنستجرام تمريناتها الرياضية التي تقوم بها بشكل مستمر للحفاظ على رشاقتها وصحتها البدنية، حيث نشرت فيديو أثناء قيامها ببعض التمرينات الرياضية  بصالة منزلها خلال الوضع الذي يمر به العالم  من عزل منزلي، وعلقت ناصحة الجمهور بأن الرياضة تخفف التوتر وتحافظ على اللياقة ولا يمكن الإستغناء عنها للإهتمام بصحتنا العقلية في هذه الأوضاع .

مريام فارس

ميريام فارس

وكان الحجر المنزلي قد جعل من ميريام فارس ست بيت حيث نشرت على حسباها على الإنستجرام فيديو لها  وهي تقوم بتحضير الكعك والمعمول في مطبخ منزلها وعلقت عليه “بلش تحضر كعك ومعمول العيد”، ومن الواضح أنها تمارس العديد من الأنشطة المختلفة خلال فترة العزل المنزلي .

 

وشاركت ميريام فارس جمهور الأنستجرام بالعديد من المقاطع من بينها  مقطع فيديو لها مع نجلها جايدن أثناء تحضيرهما للبسكويت حرصا منها على قضاء وقت ممتع مع طفلها ومشاركته في بعض الأنشطة البسيطة غير قيامها بالتمرينات الرياضية التي نصحت جمهورها بممارستها .

 

ومن الجدير بالذكر أننا بنتظار طرح أغنيتين  كانت قد أنتهت المطربة ميريام فارس من العمل بهما واحدة باللهجة المصرية وهي من كلمات مصطفى حسن وألحان أحمد مصطفى وتوزيع هاني ربيع والأخرى باللبنانية من توزيع وليد المسيح وألحان أحمد مصطفى وكلمات إيلي حنا، والمتوقه طرحهما خلال موسم الصيف .

 

أقرأ أيضا 

دينا الشربيني تسحر جمهورها باللون الأسود