فضل شاكر يسرق قلوب الجماهير بأغنيته الجديدة

فضل شاكر يسرق قلوب الجماهير بأغنيته الجديدة
فضل شاكر
https://www.sba7egypt.com/?p=272984
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

حصدت أغنية “غيب” جماهيرية عملاقة تخطت حدود مصر والوطن العربي حيث وصلت جماهيريتها لكندا والأغنية للشاعر والملحن محمد رفاعي وغناء المطرب فضل شاكر والتي حققت نجاح غير مسبوق ومشاهدات عالية على موقع يوتيوب وعبر رفاعي عن سعادته بهذا النجاح بأن الأغنية سرقت قلوب الكثيرين من داخل وخارج الوسط الفني وأذهلت الملايين .

فضل شاكر

فضل شاكر

 

وأضاف أن المطرب فضل شاكر يمتلك موهبه غنائية عظيمة وصوت قوي ويتميز في مجاله على أقرانه من المطربين حيث يضع بصمته دائما في أغنياته بصوته المميز وإحساسه المتفرد من نوعه ،أشار الى أن الجمهور أعتاد على إنتظار كل ماهو مميز للمطرف فضل شاكر.

 

 

وكان قد تعاون كل من الشاعر محمد رفاعي والمطرب فضل شاكر سابقا منها ” أول ما بشوفك”و “جوايا” و”فاكرني نسيتك” و”مع السلامة ” وبعض من الأغاني الاخرى ، وتعد أغنية ” غيب” التعاون السابع بينهما والتي حققت نجاح كبير ووصلت لقلوب الجماهير بكلماتها البسيطة ومحتواها الرومانسي وهي من ألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم .

 

وأظهر المطرب فضل شاكر سعادته بنجاح أغنية “غيب” ووعد جمهوره بأن الأعمال القادمة ستكون أكثر إبتكارا وتميزا،كما أضاف أن هناك خمس أغنيات سيتم طرحهم خلال 2020 وقد قام بتنفيذهم  مجموعة مميزة من كبار الشعراء والملحنين في العالم العربي .

أقرأ أيضا 

تحديد موعد محاكمة سما المصرى فى قضية التحريض على الفسق والفجور