دينا الشربيني تسحر جمهورها باللون الأسود

دينا الشربيني تسحر جمهورها باللون الأسود
دينا الشربيني
https://www.sba7egypt.com/?p=272791
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

تألقت الفنانة دينا الشربيني في جلسة تصوير جديدة لها تضمنت مجموعة من الصور ظهرت فيها بملامح جادة للغاية مرتدية جاكين  باللون الأسود الداكن، هذه الجلسة التصويرية كانت بعدسة المصور كريم نور الذي نشر صورة واحدة منها على صفحتة الشخصية  على الإنستجرام ولاقت هذه الصورة الكثير من الإعجابات .

دينا الشربيني

دينا الشربيني

 

وكان قد أنتشر الكثير من التعليقات القلقة على الحالات الصحية للمثلين والممثلات  في مسلسل “لعبة النسيان” بسبب إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا أثناء تصويره مما دفع الفنانة دينا الشربيني لطمئنة جمهورها بأن صحتها جيدة للغاية،وقالت أنها تطمئن على الفنانة رجاء الجداوي بشكل يومي وأشارت بأن حالتها الصحية مستقرة، متمنية لها الشفاء العاجل .

 

وأكدت دينا الشربيني أنها قامت بعزل نفسها في المنزل وفقا للإجراءات الوقائية ضد الفيروس خوفا على المحيطين بها وأوضحت أيضا أنها قامت بالتحايل  الازمة وظهرت بأنها سلبية وهي بصحة جيدة ووضعها الصحي سليم .

ويعد مسلسل ” لعبة النسيان” الذي شاركت فيه النجمة دينا الشربيني مع الفنانة رجاء الجداوي من الأعمال التي جمعتهم سويا خلال رمضان الماضي وشارك في بطولته كل من إنجي المقدم،أحمد صفوت،علي قاسم وغيرهم من الفنانين المتألقين والمسلسل إخراج أحمد شفيق وتأليف تامر حبيب .

 

أقرأ أيضا

بعد رحيله _ 3 مواقف مثيرة في حياة حسن حسنى