موعد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 22 والقنوات الناقلة لها

موعد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 22 والقنوات الناقلة لها
مسلسل الاختيار 3 الجزء الثالث
https://www.sba7egypt.com/?p=549973
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

ينتظر المشاهدون عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 23 والتي تقدم عبر شبكة قنوات «ON»، مع منصة «Watch IT» لمخرج بيتر ميمي والذي يعمل على توثيق فترة حكم جماعة الإخوان في الفترة بين 2012 إلى 2013، ويبرز العمل ما تعرضت له البلاد خلال حكم الاخوان والأزمات السياسية والاقتصادية.

 

حيث تتضمن أحداث مسلسل الاختيار الجزء الثالث العديد من الكواليس في فترة حكم الإخوان، وتحكم خيرت الشاطر في بعض الامور الداخليه للدولة فضلا عن قيادات الجماعة الإرهابية التي تحاول هدم صفوف الجيش، الا ان الفريق عبدالفتاح السيسي، تصدى لهذه المحاولات، التي كانت تستهدف الجيش.

مسلسل الاختيار 3

مسلسل الاختيار 3

ابطال مسلسل الاختيار الجزء الثالث

ويقدم أحمد السقا دور ضابط الامن الوطني الذي يعمل الى تجنيد إسراء زوجة إرهابي للإيقاع بـ أبو منير احدى العناصر التكفيريه التي تنفذ بعض العمليات الإرهابية في سيناء

مواعيد عرض الحلقة 22 من مسلسل الاختيار 3

حيث يعرض مسلسل الاختيار الجزء الثالث الحلقة 22 في الساعة الـ 9:30 مساءً اليوم السبت بين العديد من مسلسلات عربية عبر قناة «ON»، ويعرض الى «ON دراما» في الساعة الـ 11:20 مساءً اليوم السبت.

مسلسل الاختيار ٣

مسلسل الاختيار ٣

وتعيد قناة «ON» عرض الحلقة 22 في 4:20 صباح غدا الاحد و في 3:30 عصر غدا الاحد مع عرض قناة «ON دراما» 3 الحلقة مره اخرى بتمام الساعه الـ4:40 صباح غدا الاحد مع عرضه ايضا في تمام الـ 10:30 صباح غدا الاحد، وفي تمام الساعة 6 مساءً غدا الاحد.

تنوية هام: يعمل موقع صباح مصر على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

مواعيد عرض وإعادة الحلقة 23 من مسلسل توبة خلال شهر رمضان 2022