انطلاق تصوير مسلسل “علاقة مشروعة” لـ ياسر جلال ومي عمر

انطلاق تصوير مسلسل “علاقة مشروعة” لـ ياسر جلال ومي عمر
مي عمر وياسر جلال
https://www.sba7egypt.com/?p=636232
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

انطلق صباح اليوم، الجمعة، تصوير مشاهد مسلسل “علاقة مشروعة” بطولة الفنان ياسر جلال والفنانة مي عمر، والذي من المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2023.

 

مسلسل علاقة مشروعة

والجدير بالذكر أن مسلسل “علاقة مشروعة” سيتكون من 15 حلقة سيتم عرضها في موسم رمضان المقبل 2023، وستدور أحداثه في إطار اجتماعي.

والمسلسل من بطولة ياسر جلال، مي عمر، مراد مكرم، داليا مصطفى، وغيرهم من النجوم جاري التعاقد معهم، وهو من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعي، وإنتاج شركتا “Forever Drama مها سليم” و”media Hub محمد السعدي”.

آخر أعمال ياسر جلال

وعلى جانبه، فإن آخر أعمال ياسر جلال مشاركته في موسم رمضان الماضي 2022 ببطولة مسلسل “الاختيار 3” والذي قدم خلاله شخصية الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

والمسلسل بطولة كلًا من أحمد السقا،أحمد عز، كريم عبدالعزيز، هيدي كرم، مها رشدي، صبري فواز، خالد الصاوي، محمود البزاوي، أمير المصري، محمد رياض، إيمان العاصي، جمال سليمان، سمر مرسي، نور محمود، خالد زكي، نادية رشاد، وغيرهم، وهو من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي.

آخر أعمال مي عمر

وفي سياق متصل، فإن آخر أعمال مي عمر مشاركتها في بطولة فيلم “تحت تهديد السلاح” مع الفنان حسن الرداد والذي تم عرضه مؤخرًا في السينمات المصرية وحقق إيرادات تخطت الـ8 مليون جنيه.

والفيلم من بطولة شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد بدير، جوري بكر، عمرو عبدالجليل، عباس أبو الحسن، وغيرهم، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

اقرأ ايضًا مي عمر تخوض السباق الرمضاني بمسلسل “علاقة مشروعة” مع ياسر جلال