موسم الرياض يطرح بوستر مسرحية “هادي فالنتاين” لـ أحمد عز

موسم الرياض يطرح بوستر مسرحية “هادي فالنتاين” لـ أحمد عز
مسرحية هادي فالنتاين
https://www.sba7egypt.com/?p=625668
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يستعد الفنان أحمد عز إلى العودة غلى خشبة المسرح مرة آخرى من خلال بطولة مسرحية “هادي فالنتاين” والتي ستعرض ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لموسم الرياض عبر مواقع التواصل الاجتماعي، البوستر الرسمي لمسرحية أحمد عز “هادي فالنتاين”، والتي من المقرر انطلاق عروضها من 30 ديسمبر إلى 3 يناير المقبل.

غداً.. أحمد عز يطير إلى الرياض

ومن المقرر أن يطير أحمد عز إلى الرياض غدًا في السعودية، وذلك استعدادًا إلى انطلاق بروفات مسرحيته الجديدة، إذ كان قد أجرى عدد من البورفات في مصر للوقوف علي الترتيبات النهائية للمسرحية قبل انطلاق عرضها.

أسعار تذاكرمسرحية هادي فالنتاين

وطرحت الشركة المنتجة لمسرحية “هادي فالنتاين”، أسعار تذاكر المسرحية والتي انقسمت إلى 5 فئات رئيسية:

الأولى بـ 100 ريال سعودي أي ما يعادل 657 جنيه، والثانية بـ 150 ريال سعودي أي ما يعادل 985 جنيه، والثالثة بـ 200 ريال سعودي أي ما يعادل 1،314 جنيه، والرابعة بـ 300 ريال سعودي أي ما يعادل 1،971 جنيه، والخامسة والأخيرة بـ 500 ريال سعودي أي ما يعادل 3،286 جنيه.

مسرحية هادي فالنتاين

مسرحية هادي فالنتاين

مسرحية هادي فالنتاين

تعد مسرحية “هادي فالنتاين”، هي ثاني مسرحية يقدمها أحمد عز في تاريخه بعد نجاح أولى مسرحياته والتي حملت اسم “علاء الدين”، وعي مستوحاة من الكارتون الشهير “علاء الدين والمصباح السحري”.

ومسرحية “هادي فالنتاين” ستدور أحداثها في إطار كوميدي رومانسي، حول قصة رجل يذهب مع حبيبته إلى متجر هدايا بمناسبة الفلانتين ولكن يقنعهم صاحب المحل بعد إتمام الزواج بسبب عدد من الحكاوي القديمة، وستبرز المسرحية كيف سيؤثر هذا الرأي على العلاقة بينهما.

والمسرحية من بطولة أحمد عز، تارا عماد، مصطفى غريب، سيد رجب، شيماء سيف، مصطفى بسيط، هشام إسماعيل وغيرهم.

اقرأ ايضًا زينة تطالب أحمد عز بـ 21 ألف سترليني لمصاريف مدارس توأمها