إياد نصار: العمل مع ريهام عبدالغفور ممتع وبينا كيميا واضحة

إياد نصار: العمل مع ريهام عبدالغفور ممتع وبينا كيميا واضحة
إياد نصار
https://www.sba7egypt.com/?p=602294
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

حل الفنان إياد نصار ضيفًا في برنامج “ET بالعربي” ليتحدث خلال اللقاء عن كواليس مسلسل “وش وضهر” مع الفنانة ريهام عبدالغفور.

 

وأكد إياد نصار أن العمل مع ريهام عبدالغفور ممتع، وأنه كان ينتظر مشاهدهم بفارغ الصبر بسبب الكيميا الكبيرة بينهما، إذ شارك إياد نصار ريهام عبدالغفور في مسلسل “حارة اليهود” من قبل ولكن لم يكن بينهما مشاهد خلاله.

تصريحات إياد نصار في برنامج ET بالعربي

وتطرق إياد نصار في الحديث عن مخرجة المسلسل مريم أبو عوف، وأشار إلى أن العمل معها مريح نفسيًا، إذ أنها تهتم بالعمل كثيرًا بداية من اختيار مكان التصوير حتى النهاية، مؤكدًا أنه نادرًا مايشعر بالراحة مع المخرجين ولكنه كان مطمئن في العمل معها.

وأعرب عن سعادته الشديدة بنجاح مسلسل “وش وضهر” وأنه انضم إلى أعماله الناجحة، واصفًا لنفسه بـ”المحظوظ”.

مسلسل وش وضهر

ويعد مسلسل وش وضهر من المسلسلات القصيرة إذ يتكون من 10 حلقات فقط، وتم عرضهم على منصة “شاهد vip”، والمسلسل من بطولة إياد نصار، ريهام عبدالغفور، إسلام جمال، شريف الدسوقي، ثراء جبريل، محمود قابيل، وميمي جمال، والمسلسل من تأليف ورشة سرد، وسيناريو وحوار أحمد بدوي وشادي عبد الله وإخراج مريم أبو عوف.

بوستر مسلسل وش وضهر

بوستر مسلسل وش وضهر

آخر أعمال إياد نصار

والجدير بالذكر أن آخر أعمال إياد نصار كان ظهوره في موسم رمضان الماضي 2022 في أكثر من مسلسل كضيف شرف، ومنهم مسلسل “الكبير 6” إذ ظهر كضيف شرف في مهرجان المزاريطة، كما ظهر أيضًا في مسلسل “الاختيار 3” بشخصية المقدم محمد مبروك.

وسينمائيًا، فإن آخر أعمال إياد نصار كان مشاركته في فيلم “11:11” وهو من بطولة غادة عادل، محمد الشرنوبي، إنجي المقدم، وعمر الشناوي، وهو من تأليف ياسر عبد الباسط ومن إخراج كريم أبو زيد.

اقرأ ايضًا إياد نصار بالمنصورية اليوم من أجل قانون العمل