إياد نصار بالمنصورية اليوم من أجل قانون العمل

إياد نصار بالمنصورية اليوم من أجل قانون العمل
اياد نصار
https://www.sba7egypt.com/?p=513404
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

يواصل النجم إياد نصار تصوير مشاهد مسلسلة الجديد قانون العمل بمنطقة المنصورية بالهرم داخل أحد المنطق الزراعية هناك ،حيث يجسد ضمن أحداث العمل شخصية فلاح يحاول طوال الوقت السيطرة علي فكرة تجريف الأراضي ومساعدة الفلاحين في أخذ حقوقهم في دراما اجتماعية مختلفة .

 

ويذكر أن هذا العمل هو العمل الأول الذي يشارك فيه أياد نصار بشخصية مختلفة بعد أدوار الرجل الجان والوسيم التي أعتاد تقديمها في الآونة الأخيرة ولكن بأنماط مختلفة .

كل هذا وذاك يعود إلي أن إياد نصار من الشخصيات التمثيلية التي تدرس الدور وأبعاده قبل خوض التجربة في حد ذاتها وهذا ما جعله يخطو خطوات ثابتة وبالأخص في السينما والدراما المصرية كونه ممثل أردني .

من جانب أخر أنتهي النجم إياد نصار من فيلم الباب الأخضر والذي كشف عن سعادته البالغة بالمشاركة في عمل ملحمي ومهم من كتابات الراحل أسامة أنور عكاشة والتي تم اقتباسها منها ومن أخراج المخرج روؤف عبد العزيز .

هذا بخلاف أنتظارة لعرض فيلم الكاهن الذي يشارك فيه بشكل درامي مثير ومشوق من خلال شخص مصاب ببعض الاضطرابات النفسية التي تجعله طوال الوقت لدية هاجس ما ليدخل بعدها في التورط بجريمة قتل سوف تغير مجري الأحداث .